المغرب اليوم: الاتحاد التونسي يكشف عن برنامج الجولة الـ11 من البطولة المحترفة للعبة

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
الدار البيضاء - شفيق الزعراوي

كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم عن برنامج الجولة 11 من البطولة المحترفة الأولى للعبة والتي موزعة بين يومي السبت والأحد القادمين.

وستكون هذه الجولة منقوصة من ديربي العاصمة التونسية بين الترجي التونسي والنادي الأفريقي بسبب انشغال الترجي بالمشاركة في كأس العالم للأندية.

وستجرى يوم السبت 8 ديسمبر/ كانون الأول الجاري ثلاث مباريات في توقيت واحد بداية من الثانية ظهرا ويتعلق الأمر بمواجهات النادي الصفاقسي أمام شبيبة القيروان ثم مباراة النادي البنزرتي ضد الاتحاد المنستيري بينما سيواجه نجم المتلوي نظيره الملعب التونسي.

بالمقابل سيجرى يوم الأحد 9 ديسمبر/ بقية المواجهات ويتعلق الأمر بمستقبل قابس أمام النجم الساحلي بينما سيستقبل اتحاد تطاوين خصمه الملعب القابسي قبل أن يسدل ستار هذه الجولة بمواجهة اتحاد بن قردان أمام نادي حمام الأنف.

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المغرب اليوم: الاتحاد التونسي يكشف عن برنامج الجولة الـ11 من البطولة المحترفة للعبة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق