حُسم الأمر: الإنضباط تعلن قرارها في إحتجاج النصر على الوحدة

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل طباعة

بعد جدال كبير وتصريحات متداولة عبر وسائل التواصل الإجتماعي حسمت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمر وأعلنت رفض الاحتجاج المقدم من نادي النصر شكلًا.

وقررت لجنة الانضباط مصادرة رسوم الاحتجاج المدفوعة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، كما سيكون القرار قابلًا للاستئناف أمام لجنة الاستئناف باتحاد القدم وفقًا للمادة 139 من اللائحة.

وبهذا القرار فإن لجنة الانضباط أكدت فوز نادي الوحدة على النصر بنتيجة هدفين لهدف في الدوري. 

a60c79d74d.jpg

 وكان نادي النصر تقدم يوم الاثنين الماضي بمذكرة احتجاج ضد نادي الوحدة وذلك بسبب إشراك الأخير للاعبين من المواليد في مباراة النصر في الجولة الحادية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

 وتنص القوانين واللوائح في الاتحاد السعودي للكرة على مشاركة لاعب واحد من المواليد في مباريات بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

474ab0c754.jpg

 ونفى نادي الوحدة في بيان نشره عبر حسابه في تويتر أن يكون اللاعب علي النمر هو لاعب من المواليد، حيث أكد النادي عبر رئيسه حاتم خيمي أن علي النمر هو لاعب سعودي وليس لاعبًا من المواليد بفضل جواز السفر. 

 وأصر سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر وعبدالله بن زنان مدير المركز الإعلامي والمتحدث باسم النصر على أن علي النمر لاعب من المواليد وليس لاعبًا سعوديًا، مما يثير الجدل حول كيفية تسجيل اللاعب النمر من قبل الوحدة في اتحاد كرة القدم.

من صفحتنا على انستغرام 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع حُسم الأمر: الإنضباط تعلن قرارها في إحتجاج النصر على الوحدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع Arabia Eurosport وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق