النادي الاهلي المصري: «مستشار بنك المعرفة» في ضيافة الأهلي

النادي الاهلي المصري 0 تعليق 0 ارسل طباعة

3:28 مساءً - 6 ديسمبر، 2018

مهند مجدي ، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، وممثلو لجنة الشباب؛ المهندس أحمد حسام عوض مقرر اللجنة، وعلي ندا عضو اللجنة، استقبلوا «علا لورانس» مستشار بنك المعرفة التي قامت بزيارة لمقر النادي الأهلي بالجزيرة؛ لبحث سبل التعاون مع النادي خلال الفترة القادمة.

وعرضت مستشار البنك رؤيتها لإمكانية تعزيز التعاون مع النادي من خلال برامج التدريب والتطوير، لخدمة كافة فئات أعضاء الجمعية العمومية، مع التركيز بشكل أكبر على الشباب، والعمل على تنمية القدرات الخاصة بهم في شتى المجالات، لا سيما أن لجنة الشباب بالنادي تبذل جهودًا كبيرة في هذا الشأن، في ضوء سياسة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وعبرت «لورانس» عن تقديرها الكامل لدور النادي ومكانته، بما تضمه جمعيته العمومية من قوام كبير، إلى جانب أنه بيئة مناسبة للإبداع على كافة المستويات، وهو ما يتوافق مع المبادئ العامة لبنك المعرفة.

وفي نهاية الجلسة قام العميد محمد مرجان والدكتور مهند مجدي بمنح علا لورانس علم النادي وقميص فريق الكرة، مع التأكيد على استعداد النادي التام لخدمة أية برامج تهدف إلى خدمة أعضاء الجمعية العمومية و«عائلة الأهلي».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: «مستشار بنك المعرفة» في ضيافة الأهلي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق