جول.كوم العالمي: جوندوان يوضح سبب اختياره لمانشستر سيتي والأفضل بين سليفا ودي بروين

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

خصص متوسط الميدان الألماني، إلكاي جوندوان، بعضًا من وقته للرد على أسئله المتابعين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وفسر الدولي الألماني، سبب تفضيله الانضمام لصفوف مانشستر سيتي بعد الرحيل عن بوروسيا دورتموند، والأفضل في منتخب بلاده ومن وجهة نظره الشخصية.

وعلق اللاعب البالغ 28 عاماً، عن سببه انضمامه لصفوف مانشستر سيتي: "لقد كنت مصابًا، وأصر بيب جوراديولا والنادي على ضمي، ولقد عرفت أنها الفرصة الأفضل لي كخطوة أكبر، بعد 5 مواسم في بوروسيا دورتموند وحان الوقت لرحلة جديدة".

فالفيردي ضد مساعد فيلانوفا.. 9 مدربين جمعوا بين برشلونة وإسبانيول

وفرّق جوندوان، بين الثنائي كيفين دي بروين وديفيد سيلفا، صانعي ألعاب السيتيزين: "على مستوى التمريرات القصيرة ديفيد سيلفا، ودي بروين يتفوق في الكرات الطولية".

واختار لاعب دورتموند السابق أفضل ثلاثة من وجهة نظره: "في المركز الأول، ليونيل ميسي، ثم ريكاردو كاكا، وثالثاً زين الدين زيدان. باكيتا يصل إلى ميلان السبت.. وما هو رقمه مع الروسونيري؟

كما رشح زميله في الفريق والمنتخب الألماني ليروي ساني كأفضل موهبة ألمانية في الجيل الحالي.

وردًا على سؤال اللاعب الأكثر اجتهاداً ولعب بجواره: "سؤال صعب، ليفاندوفسكي وفابيان ديلف، لأنهم يهتمون بأجسامهم بشكل كبير سواء بالتدريبات أو الاستعداد المتكامل".

وخاض الألماني الموسم الحالي 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، مسجلاً 3 وصنع هدفين، لينجح في قيادة فريقه لتصدر جدول الترتيب بعد مرور 15 جولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: جوندوان يوضح سبب اختياره لمانشستر سيتي والأفضل بين سليفا ودي بروين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق