الزمالك اليوم: من أجلك أنت : رساله الى محمود علاء

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

محمود علاء 

مدافع وهداف الفريق الاول لكرة القدم بالنادى، ذلك الاسم الذى فرض نفسه مؤخرا وتسبب فى هجوم الجميع الاهلاوى قبل الزملكاوى على جهاز منتخب لعدم ضمه الى صفوف المنتخب الوطنى فى الفترة الاخيرة.

محمود بهدؤءه وبثقته فى نفسة خلال الفترة الاخيرة استطاع وضع اسمه فى مكانه كبيرة لدى جمهور وعشاق الكره فى مصر ولن أقول جمهور وعشاق الزمالك فقط .

وتبقى همسه فى أذن محمود علاء من أجله هو ومن أجل استمراره فى مستواه المعروف عنه.

مهمتك فى الفريق هى مدافع تدافع عن مرمى الفريق ضد هجمات الفرق المنافسه وان سنحت لك الفرصة للتهديف عن طريق ركلة جزاء أو ضربة ركنية أو كره ثابته أمر جيد وان لم تسنح لك الفرصة لن يلومك أحد.

بالامس وخلال مباراة المصرى كان علاء يتقدم كثيرا من أجل احراز الاهداف وكان يترك مكانة مما سمح للمصرى ببناء بعض الهجمات التى كانت من الممكن أن تسبب خطورة على المرمى.

ولله الحمد أن المباراة وبفضل هدفى اللقاء فى الشوط الاول أصبحت سهلة ، والا الامر كان سيكون صعبا.

نرجو من نجم دفاع الفريق ترتيب أولوياته ويعلم أنه مدافع فى المقام الاول يدافع عن الفريق ويمنع هجمات المنافسين.

وكلمة أخيرة : على علاء التزام الهدؤء التام فلا داعى أبدا للعصبية فالزمالك متصدر الدورى ويقدم أداء يشيد به الجميع فلماذا اذا تُكلف الفريق انذارات مجانية نتيجة عصبية لا داعى لها؟

أنت قيمة كبيرة حافظ على نفسك من أجلك فى المقام الاول ثم من أجل ناديك ومن أجل منتخب مصر ....

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: من أجلك أنت : رساله الى محمود علاء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق