الزمالك اليوم: ملخص سريع لمران الفريق اليوم

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أدى لاعبى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى مرانهم اليوم وذلك عقب لقاء المصرى والذى انتهى بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة المصرى بالأمس أدوا تدريبات استشفائية حتى لا يتعرضون للإجهاد، بينما أدى باقى اللاعبون التدريبات بشكل طبيعى .

ويستعد الفريق للقاء القطن التشادى يوم الجمعة المقبل فى ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية على استاد بتروسبورت.

وفى المران تغيب عبد الله جمعة لاعب الفريق عن المران لحصوله على راحة من مران الفريق بسبب الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، والتى تعرض لها فى لقاء المصرى أمس .

بينما قام محمد عنتر لاعب وسط الفريق بأداء تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق.

تدريبات عنتر جاءت لشعوره بارهاق عضلي حيث قام بالجري حول الملعب. واشرف على تأهيله الدكتور محمد  اسامة طبيب الفريق.

وواصل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، البرنامج التأهيلي في جيمانزيوم النادي في ظل تجهيزه بعد الاصابة في العضلة الضامة بمعسكر المنتخب الوطني.

وادي ثلاثي حراسة المرمى عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف تدريبات خاصة تحت اشراف مدرب الحراس جروتز اشتملت علي مران خاص لزيادة سرعة رد الفعل لهم في المواقف التي يتعرضون لها في المباريات. 

جروس وخلال المران اجتمع باللاعبين وطالبهم بإغلاق ملف الدورى والتركيز في الكونفدرالية في ظل رغبة الفريق فى المنافسة على البطولة.

جروس أيضا أوضح للاعبين بعض الملاحظات بخصوص اداء الفريق امس امام المصري البورسعيدي .

جروس أيضا حرص على تحفيز اللاعبين وطالبهم بضرورة مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة مؤكدا أنه لا مجال لاى شيء سوى الفوز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: ملخص سريع لمران الفريق اليوم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق