أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: الأخضر يعلن قائمة معسكر سويسرا

الانباء الكويتية: الأخضر يعلن قائمة معسكر سويسرا
الانباء الكويتية: الأخضر يعلن قائمة معسكر سويسرا

السبت 2018/5/19

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 245

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن قائمة تضم 28 لاعبا للمعسكر الذي ستستضيفه مدينة (بادرا غاز) السويسرية ابتداء من 20 الجاري حتى الثامن من يونيو المقبل.

ويأتي هذا المعسكر في إطار المرحلة الخامسة من البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

واللاعبون هم: حراس المرمى: عساف القرني، محمد العويس، ياسر المسيليم، عبدالله المعيوف.

المدافعون: منصور الحربي، ياسر الشهراني، محمد البريك، سعيد المولد، معتز هوساوي، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، محمد جحفلي، علي البليهي.

لاعبو الوسط: عبدالله الخيبري، عبدالملك الخيبري، عبدالله عطيف، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، سلمان الفرج، نواف العابد، محمد كنو، هتان باهبري، محمد الكويكبي، سالم الدوسري، يحيى الشهري.

المهاجمون: فهد المولد، محمد السهلاوي، مهند عسيري.

وسيخوض المنتخب خلال المعسكر 3 مباريات ودية الأولى مع منتخب إيطاليا في 28 الجاري على ملعب (سانك قولين) بسويسرا، وفي المباراة الثانية سيلتقي بمنتخب بيرو في الثالث من يونيو المقبل على ملعب (سانك قولين) بسويسرا، وفي المباراة الثالثة سيتقابل مع منتخب ألمانيا على ملعب (باي أرينا) بألمانيا.

وتعد هذه المشاركة الخامسة للمنتخب السعودي بنهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد الأعوام 1994 و1998 و2002 و2006.

وكان الإنجاز الأبرز للمنتخب السعودي في مشاركاته الـ 4 السابقة هو التأهل لدور الـ 16 في كأس العالم 1994 فيما خرج من الدور الأول في مشاركاته التالية.

وجاء تأهل المنتخب السعودي لمونديال روسيا بعدما أنهى الدور الثالث في التصفيات الآسيوية في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف المنتخب الياباني، فيما تبدأ مشاركته بالمونديال ضمن المجموعة الأولى التي تضم المضيفة روسيا وأوروغواي ومصر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: الأخضر يعلن قائمة معسكر سويسرا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سبورت السعودية : الاهلي يعاود بتدريبات على فترتين والسومة يشارك في المران