أبو طوق: قراءة مدرب الأردن ساهمت في تفوق "النشامى"

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد عصام أبو طوق، اللاعب الأردني السابق، أن أبرز سمات المنتخب الأردني تتمثل في التحضير العالي من قبل الجهاز الفني إلى جانب تركيز اللاعبين الذي ظهر في المباراتين.

وفاز المنتخب الأردني في مباراته الأولى أمام أستراليا بهدف دون مقابل، وكسب المواجهة الثانية ضد 2-0، ليضمن مقعده في الدور الثاني بعدما تصدر المجموعة الثانية بست نقاط.

وقال أبو طوق في لقاء مع برنامج "في المرمى" يوم الخميس: طبق اللاعبون تعليمات الجهاز الفني، وقراءة المدرب كانت ناجحة، لأن طريقة الفريق مبنية على الهجمات المرتدة وهو نهج واضح لـ "النشامى".

وأضاف: أسلوب لعب المنتخب اختلف في مواجهة سوريا وتغيرت الواجبات، والمدرب البلجيكي فيتال بوركيلمانز على دراية بإمكانات فريقه، والفريق قادر على أن يلعب بشكل جيد، وسيؤكد المنتخب أن تأهله إلى الدور الثاني ليس محض صدفة، ونطمح للوصول بعيدا والجميع على قدر المسؤولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أبو طوق: قراءة مدرب الأردن ساهمت في تفوق "النشامى" في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق