اخبار اليوم عن نفى والد نيمار المطالبة بإعادة نجله

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نفى والد النجم البرازيلى نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التقارير الصحفية التى تحدثت اليوم الجمعة، عن قيامه بالتوسل إلى إدارة برشلونة من أجل عودة ابنه من جديد لإرتداء قميص الفريق الكتالونى. 

والد نيمار ينفى تواصله مع إدارة
 

نفى والد النجم البرازيلى نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، المعلومات التى نشرتها صحيفة "الموندو" الإسبانية والتى قالت أنه اتصل بإدارة برشلونة 5 مرات من أجل عودة ابنه من جديد إلى صفوف الفريق الكتالونى.

نفى والد نيمار
نفى والد نيمار

 

ويسعى البرازيلى نيمار فى الرحيل عن الفريق الباريسى فى الصيف المقبل، بعد فشله فى التأقلم مع الأجواء فى فرنسا، الأمر الذى جعله يفكر فى العودة من جديد إلى صفوف فريق برشلونة فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نيمار قد رحل عن صفوف برشلونة فى صيف عام 2017 نحو باريس سان جيرمان، بعد قيام الأخير بسداد قيمة الشرط الجزائي فى عقد اللاعب مع البارسا والمقدر بـ 222 مليون يورو، والذى جعله اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

 

برشلونة يبحث عن أفضل إستراتيجية لإستعادة البرازيلى نيمار

 

نيمار دا سيلفانيمار دا سيلفا

 

 

وكان البرازيلى نيمار دا سيلفا قد رحل عن صفوف فريق برشلونة الأسبانى فى صيف 2017 والإنضمام إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو فى صفقة "القرن".

وفقاً لما نشرته إذاعة "راديو كتالونيا"، إن أندريه كوري مستشار برشلونة في البرازيل، عقد إجتماع بالمقربين من نيمار خلال فترة أعياد الميلاد "الكريسماس" لبحث إمكانية عودة اللاعب إلى البارسا.

أوضحت الإذاعة الكتالونية، إن كوري إجتمع بالوكيل بيني زاهافي الذي ساهم في رحيل اللاعب إلى سان جيرمان، وألفارو كوستا أحد الأصدقاء المقربين من نيمار، لوضع أفضل إستراتيجية لعودة النجم البرازيلي إلى البلوجرانا.

ويرغب نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان فى العودة إلى برشلونة، بعدما أدرك أنه أخطأ في قرار الرحيل عن البارسا.

 

ملخص وأهداف خيتافى ضد برشلونة 

 

 

تغلب برشلونة على مضيفه خيتافى بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس الأول، الأحد، على ملعب "كالسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف برشلونة فى الدقيقة 20 من زمن المباراة، مستغلا خطأ دفاعى من فريق خيتافى ليضعها فى المرمى بسهولة.

ونجح المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز فى إضافة الهدف الثانى بالدقيقة 39 من زمن المباراة، من تصويبة صاروخية فشل حارس خيتافى فى التصدى لها.

ولكن نجح خايمى ماتا فى تسجيل هدف خيتافى الأول فى الدقيقة 43 من عمر المباراة.استمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، إذ لم ينجح الفريقين فى هز شباك الأخر، ليحقق البارسا خامس فوز له على التوالى فى الليجا.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده للنقطة 40 فى صدارة الدوري الإسباني ، متفوقا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد الثانى بـ 36 نقطة، بينما يحتل خيتافى المركز السابع برصيد 25 نقطة.

 

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبار برشلونة اليوم عن نفى والد نيمار المطالبة بإعادة نجله في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق