بالفيديو – مارتشيلو ليبي ينتصر على إيريكسون.. وو لي يتألق والصين تهزم الفلبين بثلاثية

فى الجول 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

في سنوات ماضية ما كنا لنسم بالاسمين في تضم هذين المنتخبين، ولا ربما في البطولة كلها، لكنهما حاضرين ومارتشيلو ليبي انتصر رفقة الصين على الفلبين بقيادة سفين جوران إيريكسون.

فاز منتخب الصين على نظيره الفلبيني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة كأس آسيا.

تقدم المنتخب الصيني بهدف أول رائع في الدقيقة الـ40. عرضية أرضية على حدود منطقة الجزاء، قابلها وو لي بتصويبة رائعة سكنت الشباك.

وكادت الفلبين تتعادل في الدقيقة الـ45 من تصويبة قوية، لكن جينلينج يان تصدى للكرة وحولها إلى ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الصين بهدف.

في شوط المباراة الثاني، عاد وو لي ليشكل الخطورة، فسدد كرة قوية في الدقيقة الـ50 على الطائر، لكن مايكل فالكيسجارد تصدى لها وحولها إلى ركنية.

وما فشل فيه وو لي في محاوته الأولى بالشوط الثاني، نجح به في المحاولة الثانية. المهاجم القناص أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ65 من تصويبة أخرى على الطائر بعد ركنية نفذت قصيرة، وأرسلت عرضية داخل منطقة الجزاء.

وكاد وو لي يكمل الهاتريك في الدقيقة الـ70. عرضية رائعة من البديل يو هانشاو، قابلها وو لي بتصويبة ينقذها الحارس إلى ركنية.

وأخيرا، اختتم يو داباو الأهداف بهدف ثالث للصين في الدقيقة الـ81 بعد ركنية أخطأ الدفاع في التعامل معها، وتابعها برأسه في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الصين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

فوز الصين رفع رصيدهم للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الثانية، كثاني المتأهلين رسميا إلى الدور التالي بعد الأردن، فيما تجمد رصيد الفلبين عند لا شيء من النقاط في المركز الأخير.

ويلتقي المنتخب الصيني في الجولة الثالثة مع كوريا الجنوبية، فيما يلتقي منتخب الفلبين مع قيرجستان.

طالع أيضا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بالفيديو – مارتشيلو ليبي ينتصر على إيريكسون.. وو لي يتألق والصين تهزم الفلبين بثلاثية في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع فى الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق