باسم مرسى يشارك مع فريق سموحة فى ودية كفر الشيخ .. ويحدد موقفة ورغبته

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

رغم كل ماقيل خلال الايام الماضية 

شارك باسم مرسى مهاجم الزمالك مع نادى سموحة فى المواجهة الودية التى أقيمت أمام كفر الشيخ والتى انتهت منذ قليل.

المواجهه جاءت ضمن استعدادات سموحة لمواجهة نجوم إف سى، المقرر لها الثلاثاء المقبل، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ19 بالدورى.

ورغم مطالبة الزمالك بفسخ إعارة باسم، إلا إنه شارك اليوم مع سموحة فى اللقاء الودى منتظر حل ودي بين الناديين.

وفى تصريحات اعلامية له عقب اللقاء أكد باسم أن رغبته هي اللعب لنادي سموحة وتفعيل العقد الموقع معهم والبقاء حتى نهاية الموسم الجاري.

وتابع : شاركت في المباراة الودية اليوم مع سموحة ضد كفر الشيخ للحفاظ على لياقتي وعدم التأثر بشكل سلبي من الغياب عن المباريات.

وواصل باسم تصريحاته : هناك محاولات قوية لحل الأزمة مع الزمالك والمشكلة ستنتهي وسأبقى مع سموحة.

طارق يحيى من جانبة قال إن اللاعب ظهر بمستوى طيب وجاهز لمباراة النجوم فى حالة وصول البطاقه الدولية بعد فسخ إعارته من لاريسا اليونانى ليعود إلى الزمالك ومن ثم الانضمام للفريق السكندرى.

يذكر أن الزمالك طلب من باسم فسخ عقده مع سموحة والعودة للمشاركة في التدريبات مع الفريق خلال الأيام الجارية اعتراضًا على انتقال ياسر إبراهيم مدافع سموحه إلى الأهلي وهو ما قوبل بالرفض من جانب اللاعب الذي يتمسك بالبقاء مع سموحة.

سموحة وكفر الشيخ الودية انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع باسم مرسى يشارك مع فريق سموحة فى ودية كفر الشيخ .. ويحدد موقفة ورغبته في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق