النادي الصفاقسي يواصل تحضيراته في أوغندا استعدادًا لمواجهة " فايبيرز"

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
الدار البيضاء - يوسف أيمن

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته في العاصمة الأوغندية كامبالا بعدما وصل إليها مساء الخميس, استعدادًا لمواجهة نادي الأفاعي الرياضية (فايبيرز) الأوغندي السبت ,في إطار ذهاب الدور السادس عشر مكرر لمسابقة كأس الكاف بحثًا عن تعبيد طريق التأهل إلى الدور المقبل.

وأكّد حسام بوصرصار موفد النادي الصفاقسي إلى كامبالا لتحضير إقامة النادي في كامبالا ,أن ظروف إقامة الفريق طيبة وقد حظي باستقبال طيب وأنه تم ترتيب أفضل الظروف في فندق الإقامة معربا عن تقديره لمسؤول العلاقات العامة بالنزل وهو ليبي الجنسية لتعاونه مع مسيري الفريق وحرصه على تسهيل إقامة الفريق.

ويذكر أن المقابلة ستنطلق يوم السبت في تمام الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت تونس وسيديرها النييجري بشير ساليسو بمساعدة عيسى عصمان وبيتر إيغيجي أوغوو.

ويحتل فريق الأفاعي (فايبرز) المرتبة الثانية في البطولة الأوغندية ، وفي سجله 3 بطولات و كأس ,لكنه لا يملك رصيدًا يذكر في المنافسات الأفريقية و لم يترشح و لو في مناسبة واحدة للأدوار المتقدمة.

قد يهمك ايضا :

نيوكامبا الأوغندي ينتصر على انجز الكاميروني في بطولة أفريقيا لسيدات الطائرة

كمبالا سيتي يفوز على المصري بصعوبة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الصفاقسي يواصل تحضيراته في أوغندا استعدادًا لمواجهة " فايبيرز" في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق