وست بروميتش يواجه نوريتش سيتي.. وتوقعات بمشاركة حجازى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
يلتقي وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازى مدافع منتخب مع نوريتش سيتي في الخامسة مساء اليوم بملعب "ذا هاوثورنس" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة دوري الدرجة الاولى الانجليزي "تشامبيونشيب".

وكشفت صحيفة "expressandstar" الإنجليزية أن نادى وست بروميتش ألبيون سيستعيد خدمات مدافعه المصرى أحمد حجازى فى نوريتش سيتى، المحدد لها اليوم السبت.

وذكرت الصحيفة أن دارين مور، المدير الفنى لنادى وست بروميتش ألبيون، يعتزم إشراك أحمد حجازى فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن المشاركة فى المباريات الثلاث الأخيرة للفريق.


تشكيل وست بروميتش المتوقع

وغاب أحمد حجازى عن المشاركة فى مباراتى شيفيلد وينزداى وبلاكبيرن ضمن منافسات دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بجانب مباراة ويجان ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الرابع فى جدول ترتيب دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" برصيد 46 نقطة خلف نوريتش سيتى صاحب المركز الثانى بفارق ثلاث نقاط.

كما يلتقي اليوم، أستون فيلا مع ويجان في مواجهة تحمل النكهة المصرية، حيث يتواجد أحمد المحمدى قائد منتخب مصر مع أستون فيلا، فيما يضم ويجان لاعب الوسط سام مرسي.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وست بروميتش يواجه نوريتش سيتي.. وتوقعات بمشاركة حجازى في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق