التشكيل المتوقع لمباراة برايتون ضد ليفربول اليوم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لفريقى برايتون وليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فى المباراة التى تجمعهما فى الخامسة مساء على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح سيتولى قيادة هجوم ليفربول فى برايتون اليوم، على أن يحظى بمعاونة الثلاثى شيردان شاكيري وساديو ماني وفيرمينو.

ويسعى محمد صلاح نجم منتخب لقيادة ليفربول نحو استعادة نغمة الانتصارات عندما يحل ضيفاً على برايتون، بعدما خسر أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 بمسابقة الدوري الإنجليزي، بينما ودع مسابقة كأس الاتحاد أمام وولفرهامبتون بعدما خسر بالنتيجة ذاتها.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى، بينما يحتل برايتون المركز الـ13 برصيد 26 نقطة.

وفيما يلى التشكيل المتوقع لمباراة برايتون ضد ليفربول..


التشكيل المتوقع لمباراة برايتون ضد ليفربول

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التشكيل المتوقع لمباراة برايتون ضد ليفربول اليوم في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق