الإفريقي التونسي يتعثر أمام النادي القسنطيني الجزائري علي ملعبه في سوسة

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
الدار البيضاء ـ أيوب رشدي

تعثر النادي الإفريقي التونسي لكرة القدم مساء أمس الجمعة أمام النادي القسنطيني الجزائري بنتيجة هدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما في الملعب الأولمبي في سوسة، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة لصالح النادي القسنطيني بفضل اللاعب عبد النور بلخير في الدقيقة 89، علما أن النادي الإفريقي أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 81.

يذكر أن إدارة النادي الإفريقي التونسي، اختارت استضافة فريق قسنطينة، في الملعب الأولمبي بسوسة، بعد تعذر خوض المباراة في ملعب رادس (ضاحية تونس العاصمة)، المغلق منذ يوم 17 ديسمبر/كانون الأول الماضي من أجل الصيانة.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي الترجي الرياضي التونسي (حامل اللقب) تعادل من جهته أمام مضيفه حوريا كوناكري بنتيجة هدف لمثله مساء أمس في العاصمة الغينية.

وافتتح حوريا كوناكري التسجيل بواسطة مهاجمه البوركيني الدولي اوكانسي مانديلا (الدقيقة 67)، قبل أن يعدل للترجي البديل أنيس البدري في الوقت بدل الضائع.

وقد بدأ الترجي التونسي مشواره في البطولة من دور المجموعات بعد أن تم إعفاؤه من خوض الأدوار التمهيدية. 

وتضم المجموعة الثانية، فضلا عن جوريا كوناكري والترجي، كلا من بلاتينيوم زمبابوي و اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي.

قد يهمك أيضا :

40 ألف تذكرة لمباراة النادي الإفريقي والهلال السوداني

بينيتو يقترب من تدريب النادي الإفريقي

 

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الإفريقي التونسي يتعثر أمام النادي القسنطيني الجزائري علي ملعبه في سوسة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق