الصُحُف الصادرة السبت تُسلًط الضوء على عودة الحياة للكرة الإيطالية

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
روما - المغرب اليوم

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم السبت، على عودة الحياة للكرة الإيطالية، من بوابة الكأس المحلية وعنونت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت": "مانشيني مدرب إيطاليا يتحدث: أحلام الشباب الإيطالي كبيرة، باريلا يذكرني بتارديلي: لديه الفنيات والتسديدات الجيدة ولا يستسلم، وبإمكانه التحسن.. أما زانيولو فهو مميز".

وأضافت "كأس إيطاليا: نعود مجددًا، يوفنتوس يواجه بولونيا مع مويس كينورونالدو، بينما باكيتا يظهر فورًا مع ميلان أمام سامبدوريا.. أليجري يبحث عن اللقب الخامس على التوالي والذي سيكون تاريخيًا".

وتابعت "تشيلسي يحاول، مكالمة هاتفية لهيغواين.. وحتى الآن، يوفنتوس يرفض الإعارة ويطالب النادي الإنجليزي بشراء اللاعب في الصيف". وختمت "تجديد إيكاردي، إنتر يعرض 7 ملايين يورو، وواندا تأتي.. الاجتماع مخطط له يوم الثلاثاء".


وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "هيغواين يقرر.. وداع ميلان وشيك، والبيبيتا يريد تشيلسي، اتصالات مكثفة بين ميلان ولندن وعرض على الطاولة من أجل موراتا".

وأضافت "كأس إيطاليا تعيد لنا كرة القدم، من هنا نأتي مرة أخرى بعد أسبوعين من التوقف، أخيرًا الرياضة تعود.. يوفنتوس في بولونيا للتدرب من أجل السوبر الإيطالي، وميلان يلعب مع سامبدوريا".

وتابعت "قمة لتجديد عقد إيكاردي، لكن تشانغ لن يقدم الأموال التي طلبوها.. وإنتر يستدعي واندا".

وختمت "الإهانات على الإنترنت، حظر تاريخي.. لوفرين يتعرض لسيرجيو راموس واليويفا يعاقبه بالاستبعاد من كرواتيا".

وعنونت صحيفة "توتو سبورت": "تريد إيسكو؟ أعطونا ديبالا. الجوهرة ليس في خطط إنتر ميلان فقط في حالة رحيل إيكاردي: أيضًا يفكر في ضمه لتجديد هجومه.. بايرن، باريس والسيتي يضعون أعينهم عليه، لكن اليوفي لا يريد بيعه".

وأضافت "الليلة ضد بولونيا في كأس إيطاليا، ماندزوكيتش يغيب لأسبوعين.. يوفنتوس يواجه سامبدوريا ويوم الأربعاء سيواجه ميلان في السوبر الإيطالي: غاتوزو يراهن على هيغواين".

قد يهمك ايضا :

أليغري يكشف عن قائمة يوفنتوس استعدادًا لمواجهة بولونيا

يوفنتوس يرفض التفريط في المغربي بنعطية

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الصُحُف الصادرة السبت تُسلًط الضوء على عودة الحياة للكرة الإيطالية في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق