ايران تحقق فوزها الثاني على حساب فيتنام

المنار الرياضي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

حصد منتخب إيران الفوز الثاني على التوالي بعدما تغلب على فيتنام 2-0 يوم السبت على ستاد آل نهيان في أبو ظبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا 2019 في الإمارات.
وسجل سردار أزمون هدفي الفوز للمنتخب الإيراني في الدقيقتين 38 و68 من عمر اللقاء. ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم السبت أيضاً مع على ستاد مدينة الشارقة.

وانفرد منتخب إيران مؤقتاً في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من واحدة للعراق، في حين لا زال رصيد فيتنام واليمن خالياً من النقاط.
وبات المنتخب الإيراني على أعتاب دور الـ16 من البطولة، حيث ينتظر نتيجة المباراة الثانية بين العراق واليمن، ويكفيه فوز العراق أو انتهاء المباراة بالتعادل.

وبهذا حصد منتخب إيران الفوز التاسع على التوالي في الدور الأول من تاريخ البطولة، حيث لم يخسر أي مباراة في دور المجموعات منذ الجولة الثالثة في هذا الدور بنسخة عام 2007، وهو رقم قياسي في تاريخ البطولة.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز إيران على اليمن 5-0، والعراق على فيتنام 3-2.

وتقام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة يوم الأربعاء المقبل، حيث تلتقي إيران مع العراق، وفيتنام مع اليمن.

ويتأهل إلى دور الـ16 في البطولة الفريقين الحاصلين على المركز الأول والثاني في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثالث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع ايران تحقق فوزها الثاني على حساب فيتنام في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المنار الرياضي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المنار الرياضي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق