تشيلسي يحدد شرطًا للموافقة على رحيل أودوي إلي بايرن ميونخ

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
لندن - المغرب اليوم

قال تقرير صحفي اليوم السبت، إن تشيلسي الإنجليزي حدد شرطًا واحدا من أجل الموافقة على رحيل نجمه الشاب كالوم هودسون أودوي، إلى صفوف بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت صحيفة "التايمز" إلى أن تشيلسي أخبر بايرن بضرورة وجود بند في العقد المنتظر للاعب الشاب، يسمح للبلوز بإعادة شراء كالوم مرة أخرى من النادي البافاري. وأضافت الصحيفة إلى أن سبب قيام تشيلسي بهذه الخطوة، هو رغبته في عدم تكرار تجربة خسارة النجوم الصغار الذين يتألقون بعد ذلك، مثلما حدث من قبل مع كيفن دي بروين (لاعب مانشستر سيتي الحالي) وروميلو لوكاكو (اليونايتد)، والمصري محمد صلاح (ليفربول).

وكان لتشيلسي تجربة مع نيمانيا ماتيتش، لاعب مانشستر يونايتد الحالي، عندما قام بدفع 4 أضعاف قيمة بيعه للحصول عليه من بنفيكا. وكان ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي قد شن هجومًا عنيفًا على بايرن ميونخ، بسبب تفاوضها مع أودوي، وأكد أن النادي البافاري لا يحترم إدارة البلوز.

قد يهمك ايضا : 

فابريغاس يستعد للظهور الأخير بقميص تشيلسي الإنجليزي

بوليسيتش يدخل الدوري الألماني رسميًا عبر بوابة تشيلسي

 

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تشيلسي يحدد شرطًا للموافقة على رحيل أودوي إلي بايرن ميونخ في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق