«إنتر» يواجه بينيفينتو في «كأس إيطاليا»

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الأحد 2019/1/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1116

يستقبل انتر ميلان بينيفينتو من الدرجة الثانية في ملعب سان سيرو في دور الـ16 لمسابقة كأس إيطاليا.

وسيخلو ملعب انتر ميلان من الجمهور تنفيذا لعقوبة الإيقاف مباراتين بحق أصحاب الأرض بعد اطلاق أنصاره هتافات عنصرية تجاه مدافع نابولي السنغالي كاليدو كوليبالي في الفريقين في 26 ديسمبر في الدوري.

وأثارت الحادثة انتقادات واسعة في إيطاليا، لاسيما أنها شهدت على هامشها أعمال عنف بين المشجعين خارج الملعب أدت لمقتل أحدهم. ويلعب اليوم أيضا تورينو - فيورنتينا، نابولي - ساسوولو.

فرنسا

عزز ليل موقعه في المركز الثاني بفوزه الثمين على مضيفه كاين 3-1 اول من امس في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي، فيما واصل ليون نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه رينس 1-1.

في المباراة الأولى، عزز ليل موقعه في الوصافة برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط أمام ليون الذي يملك مباراة مؤجلة. وضمن ليل بقاءه في المركز الثاني حتى في حال فوز ليون على ضيفه تولوز الأربعاء المقبل في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة عشرة. في المقابل، تجمد رصيد كاين عند 18 نقطة وبقي في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الثانية، واصل ليون نزيف النقاط بتعادله المخيب أمام ضيفه رينس 1-1. ولم يفز الفريق سوى مرة واحدة في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري.

وتختتم المرحلة اليوم بلقاءات نانت مع رين، وتولوز مع ستراسبورغ، ومرسيليا مع موناكو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع «إنتر» يواجه بينيفينتو في «كأس إيطاليا» في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق