«الأبيض» يترقب وصول محترفه البرازيلي الجديد

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الأحد 2019/1/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1195

  • عادل عقلة لـ «الأنباء»: معسكر الدوحة طريق «العميد» لحصد ألقاب الموسم

الدوحة - فريد عبدالباقي 

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي تدريباته اليومية بمعسكره الشتوي في العاصمة القطرية الدوحة على الملاعب الفرعية بنادي الغرافة، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة لاستئناف المباريات المحلية، والتي أبرزها اللقاء المرتقب في نهائي كأس سمو 28 الجاري أمام القادسية، وأيضا المواجهة الصعبة أمام الوحدات الأردني في ملحق دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي ستقام في عمان 5 فبراير المقبل.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة محمد عبدالله الى استغلال معسكر الدوحة بهدف زيادة جرعات التركيز الفني والبدني والنفسي، فيما تخلف لاعبو المنتخب الأولمبي عن الالتحاق بالمعسكر والانخراط في التدريبات اليومية التي بدأها الجهاز الفني بتدريبات تكتيكية وفنية وبدنية، وذلك لمشاركتهم في دورة ودية دولية بالدوحة تنطلق الثلاثاء المقبل بمشاركة منتخبات إيران وطاجيكستان وقطر.

ووضح خلال التدريبات زيادة معدل التفاهم بين المحترف المغربي الجديد عصام العدوة ولاعبي الكويت. ويعسكر الفريق في فندق ويندام ريجنسي بالدوحة.

ويتكتم مسؤولو النادي «الأبيض» عن هوية المحترف البرازيلي الذي سينضم الى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك لتعويض رحيل التونسي صابر خليفة، الذي جرى إنهاء ارتباط النادي معه في وقت سابق. ومن المقرر أن يصل المهاجم البرازيلي الجديد إلى معسكر الدوحة خلال الساعات القليلة القادمة.

إصابة نجمي الفريق

هذا، وأكد الجهاز الطبي خضوع لاعبه فيصل زايد إلى في مستشفى الطب الرياضي «سبيتار» لإصابته بتمزق في أربطة الكتف، ويحتاج لفترة راحة لا تقل عن أربعة أيام، فيما يغيب اللاعب راضي جمال العازمي عن المشاركة في تدريبات الفريق بسبب إصابته بتمزق في أربطة الركبة الخارجية خلال لقاء الساحل بكأس الاتحاد لكرة القدم، ويخضع لفترة علاج، على أن ينضم لمعسكر الدوحة في وقت لاحق هذا الأسبوع.

وعلى هامش المعسكر، وجه نائب رئيس جهاز كرة القدم عادل عقلة الشكر إلى إدارة ناديي الغرافة والمرخية القطريين على استضافة معسكر الفريق الذي يستعد بجدية لاستكمال مباريات هذا الموسم، مشيرا الى أن الفريق يسعى إلى الاستفادة من معسكره التدريبي، لاسيما أننا مقبلون على مباريات مهمة ومصيرية لعل أبرزها نهائي كأس سمو ولي العهد أمام نادي القادسية، وأيضا خوض غمار ملحق دوري أبطال آسيا أمام فريق الوحدات الأردني الشهر المقبل.

معسكر الدوحة

وقال عقلة في تصريحات خاصة لـ «الأنباء»: ان الهدف من إقامة المعسكر في الدوحة هو تجهيز الفريق فنيا وبدنيا لاسيما أننا نتطلع إلى حصد جميع ألقاب الموسم.

وأضاف: فريق الكويت يسير بخطى ثابتة في مسابقة دوري VIVA لكرة القدم، حيث يتصدر جدول الترتيب العام برصيد 27 نقطة من أصل 11 وبفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديه وهو نادي السالمية، مشيرا الى أنه راض تماما عن أداء لاعبيه على مدار القسم الأول للدوري، متمنيا أن يحافظ الفريق على مستواه من أجل تحقيق حلم جماهيرنا بالحصول على جميع الألقاب المحلية وحجز تذكرة العبور إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا هذا الموسم.

وأشاد عقلة بلاعبه المغربي عصام العدوة، المنتقل حديثا من صفوف نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، موجها شكره إلى لاعبه التونسي صابر خليفة الذي تم فسخ تعاقده من الفريق مؤخرا.

وأكد أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين خلال معسكر الدوحة أمام العربي الثلاثاء المقبل، والدحيل يوم 21 الجاري. وكشف عادل عقلة عن موعد مشاركة نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فهد العنزي مع الأبيض بنهاية شهر فبراير المقبل وذلك بعد أن يتماثل الشفاء العاجل وخضوعه لبرنامج تأهيلي تحت إشراف مستشفى «سبيتار» والجهاز الطبي بالنادي، مؤكدا أن العنزي واجه سوء الطالع خلال تجربته الاحترافية القصيرة بنادي المرخية القطري، حيث منعته الإصابة من استكمال مشواره الاحترافي، مشيرا الى أن العنزي مكسب لأي فريق، فهو ملتزم أخلاقيا داخل وخارج الملعب، بالإضافة الى كونه موهوبا فنيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع «الأبيض» يترقب وصول محترفه البرازيلي الجديد في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق