رسميًا - لجنة الانضباط ترفض احتجاج القادسية بشأن سلطان الغنام

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

النصر أشرك اللاعب بعد قبول لجنة الانضباط احتجاجه


زهيرة عادل    فيسبوك     

أعلنت لجنة الانضباط  والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسميًا اليوم الثلاثاء، رفض الاحتجاج الذي تقدم به القادسية اعتراضًا على مشاركة سلطان الغنام؛ لاعب النصر، في مواجهة الفريقين.

القادسية كان قد تقدم باحتجاجه على خلفية قرار لجنة الانضباط الذي صدر قبل المباراة بـ24 ساعة بإيقاف الغنام، لمدة مباراتين، على إثر دهسه لقدم لاعب التعاون، خلال لقاء الجولة الـ18، دون وجود منافسة على الكرة، لكن اللجنة تراجعت صباح يوم المباراة عن قرارها، استجابة  لاعتراض النصر على إيقاف لاعبه قبل أخرى بـ24 ساعة فقط، لتقرر تعليق القرار لما بعد الانتهاء من ملاقاة القادسية.

وقررت لجنة الانضباط رفض الاحتجاج موضوعًا، موضحة أنه قرار قابل للاستئناف وفقًا للوائح.

يذكر أن المباراة كانت قد أقيمت في السادس من الشهر الجاري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وانتهت بفوز النصر بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع رسميًا - لجنة الانضباط ترفض احتجاج القادسية بشأن سلطان الغنام في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق