أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: سليماني كوليبالي يسخر من الأهلي بسبب السعيد وتركي آل شيخ


الإيفواري يدخل في مشادات مع جمهور الأهلي عبر تويتر


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

سخر الإيفواري سليماني كوليبالي؛ مهاجم الأهلي المصري الأسبق، من الأزمات التي تمر بها القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، مطالبا جمهور المارد الأحمر بالتركيز مع ناديهم بعيدا عنه.

الإيفواري كان قد رحل عن صفوف الأحمر العام الماضي هاربا إلى إنجلترا دون الحصول على إذن الجهاز الفني ورافضا العودة مجددا، مؤكدا أنه عومل بطريقة سيئة من قبل الجميع في النادي، بالإضافة إلى إجباره على السجود عند تسجيل الأهداف.

أحد مشجعي المارد الأحمر سخر من كوليبالي عندما نشر صورته رفقة ابنه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بإجابته على أحد متابعي اللاعب، الذي سأله في أي ناد يلعب الآن، ليجيب مشجع الأهلي: "في البيت"، في إشارة إلى منعه من اللعب إلى أي من ناد في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"  إلا بعد دفع غرامة إلى الأهلي قدرها مليون و436 ألف دولار.

مواد متعلقة

اللاعب رد على المشجع بغضب وساخرا من الأهلي بعد أزماته الأخيرة والتي كان أشهرها رحيل عبد الله السعيد نجم الفريق، بالإضافة إلى تنازل تركي آل شيخ، الرئيس الشرفي للنادي، عن الرئاسة الشرفية إثر خلافاته مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

كوليبالي كتب ردا على المشجع: "توقف عن أهانتي في كل مرة أضع صورة أو فيديو، أنا في منزلي أعيش بسلام مع عائلتي، لذلك حاول أنت أن تساعد فريقك للفوز بدوري أبطال أفريقيا، لأنني أعتقد أن الجميع رحل عن النادي ولا أحد يعلم سبب رحيلهم".

سليماني كوليبالي

رد سليماني استفز جمهور القلعة الحمراء الذي قام بالرد عليه تباعا، حيث كتب أحد المشجعين: "هم رحلوا ليكون النادي افضل مثلما أتخذت أن قرار جيد بالمغادرة، والآن تتابعه من جالس على الأريكة"، ليعود الإيفواري إلى سخريته من القلعة الحمراء قائلا: "لكنني رأيت الزمالك يفوز بكأس مصر، أين فريقكم؟".

سليماني كوليبالي

يذكر أن كوليبالي كان قد انضم للأهلي في يناير 2017 قادما من كيلمارنوك الإسكتلندي، وشارك معه في 12 مباراة فقط، سجل خلالهم ستة أهداف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: سليماني كوليبالي يسخر من الأهلي بسبب السعيد وتركي آل شيخ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق سبورت السعودية : الاهلي يعاود بتدريبات على فترتين والسومة يشارك في المران
التالى سبورت السعودية : الاهلي يعاود بتدريبات على فترتين والسومة يشارك في المران