الانباء الكويتية: الليلة.. الآزوري في ضيافة الديوك

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الجمعة 2018/6/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 291

قبل أسبوعين فقط على انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم، ستكون جماهير كرة القدم في أوروبا وجميع أنحاء العالم على موعد مع واحدة من أبرز المواجهات الكلاسيكية في عالم اللعب وإن افتقدت كثيرا من نكهتها وفتنتها هذه المرة.

ويحل المنتخب الإيطالي ضيفا على نظيره الفرنسي في نيس، حيث تمثل المباراة الودية بينهما اليوم من الخطوات المهمة على طريق استعدادات الديوك للمونديال الروسي، فيما يغيب الآزوري عن فعاليات المونديال هذه المرة.

ويخوض المنتخب الفرنسي فعاليات الدور الأول للمونديال ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معه منتخبات أستراليا وبيرو والدنمارك.

وفي المقابل، سيكتفي المنتخب الإيطالي، الفائز بلقب البطولة أربع مرات سابقة، بدور المشاهدة في هذه البطولة.

وقد تسنح الفرصة أمام سيموني زازا للمشاركة مع الآزوري للمرة الأولى منذ نوفمبر 2016، فيما يأمل دومينيكو بيراري في خوض أولى مبارياته مع الفريق.

وتسود حالة من السعادة أجواء المنتخب الفرنسي بعدما سجل نجمه أنطوان غريزمان هدفين ساعد بهما فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني على الفوز في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

وكان ديشان مدرب الديوك لاعبا مع يوفنتوس الإيطالي وتوج معه بلقب الدوري المحلي ثلاث مرات وبلقب واحد في دوري الأبطال الأوروبي، والتقى وقتها مع مانشيني الذي كان حينها مهاجما لفريقي سامبدوريا ولاتسيو في التسعينيات من القرن الماضي.

ويختتم المنتخب الفرنسي استعداداته للمونديال بمباراته الودية أمام المنتخب الأميركي في التاسع من يونيو المقبل في حين سيخوض المنتخب الإيطالي مباراته الودية التالية يوم الاثنين المقبل أمام المنتخب الهولندي الذي سيتابع المونديال أيضا من مقاعد المشاهدين.

هجوم بنزيما

هاجم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو جريت، في رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة باللاعب.

وقال بنزيما في تغريدة عبر حسابه في موقع «تويتر»: نويل لو جريت، مع كل الاحترام الذي أدين لك به، لكنني اكتشفت وجهك الحقيقي، أنت لست الشخص الذي قلت بأنك تقدرني كثيرا، ولم تتدخل في قضيتي مع المنتخب الوطني.

روسيا تواصل الترنح

خسر المنتخب الروسي مباراته الودية الإعدادية الثالثة لنهائيات كــأس العالـــــم التـــي يستضيفها في الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو، بسقوطه أمام مضيفه النمساوي 0-1 في اينسبروك.

وسجل لاعب وسط شالكه الالماني اليساندرو شوبف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28.

وكانت روسيا خسرت أمام ضيفتيها البرازيل 0-3 وفرنسا 1-3 في 23 و27 مارس الماضي تواليا. وتلعب روسيا مباراتها الاعدادية الاخيرة الثلاثاء المقبل أمام تركيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: الليلة.. الآزوري في ضيافة الديوك في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق