أخبار عاجلة


الموقع: ما تعليق صلاح على مباراته الخاصة مع كريستيانو رونالدو؟

الموقع: ما تعليق صلاح على مباراته الخاصة مع كريستيانو رونالدو؟
الموقع: ما تعليق صلاح على مباراته الخاصة مع كريستيانو رونالدو؟

ما تعليق صلاح على مباراته الخاصة مع كريستيانو رونالدو؟

الموقع بوست - وكالات
الخميس, 03 مايو, 2018 10:19 صباحاً

رسخ محمد صلاح، المعنى الحقيقي لتواضع النجم الكبير، في حديثه مع شبكة beIN الرياضية، عن اللقاء الخاص والمُنتظر بينه وبين الخارق كريستيانو رونالدو، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، التي ستجمع ليفربول بريال مدريد في مدينة كييف نهاية الشهر الحالي.
 
ورفض الفرعون عنونة النهائي “باللقاء الخاص بينه وبين الدون”، وذلك في رده على سؤال مُقدم برنامج الاستوديو التحليلي لقمة روما ضد ليفربول، التي انتهت بفوز الفريق الإيطالي بأربعة أهداف مقابل اثنين، ليترشح الريدز لنهائي الكأس ذات الأذنين بفارق هدف في مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.
 
وقال صلاح “لا .. ليس نهائي صلاح رونالدو، الأندية هي التي تُحقق الانتصارات وليس لاعب بعينه، بالنسبة لي، أتمنى أن أقدم أفضل ما لدي في النهائي، وأتمنى أيضًا أن يفوز ليفربول بالبطولة، وأنا أعرف جيدًا أن الشعب المصري والعربي بأكمله يُساندني بكل قوة”.
 
وعن تراجع أداء حُمر الميرسيسايد في اللقاء الإياب مقارنة بالذهاب، قال “كنا نعرف مدى صعوبة المباراة، وتوقعنا هذا السيناريو المُعقد، لكن الشيء المهم أننا تأهلنا للمباراة النهائية، وهذا بالنسبة لنا بمثابة الحلم، وأنا كأي لاعب أحلم بالفوز بدوري الأبطال، وسعداء للغاية لوصولنا النهائي”.
 
وبذلك، ضمن ليفربول الظهور في نهائي أعرق وأمجد بطولة في أوروبا للمرة الثامنة في تاريخه، حيث فاز من قبل في النهائي خمس مرات، منهم مرة على حساب ريال مدريد عام 1981، في المقابل تجرع مرارة الهزيمة مرتين على يد الثنائي الإيطالي يوفنتوس وميلان.

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: ما تعليق صلاح على مباراته الخاصة مع كريستيانو رونالدو؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى جول.كوم العالمي: رسمياً - لو سيلسو ينتقل لريال بيتيس