جريدة الاتحاد : ماجد النعيمي يفتتح المؤتمر العلمي لـ «أصحاب الهمم»

جريدة الاتحاد 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أسامة أحمد (عجمان)

برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، افتتح معالي الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان حاكم عجمان، بالمركز الثقافي أمس، المؤتمر العلمي الدولي الأول الذي ينظمه نادي عجمان لذوي الإعاقة بالتعاون مع جامعة عجمان، وبالتنسيق مع دائرة التنمية السياحية، تحت شعار «أصحاب الهمم إنجاز وأمل» الذي يشتمل على محاضرات علمية ومعارض فنية والاطلاع على الأوراق المستخدمة في رعاية وتأهيل «أصحاب الهمم».

بدأت مراسم الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم تلاها أحمد حمود خلف من جامعة عجمان، أعقب ذلك كلمة أحمد إبراهيم الغملاسي رئيس نادي عجمان لذوي الإعاقة، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر، والذي وجه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، على دعمهما غير المحدود لـ«أصحاب الهمم»، مبيناً أن سمو ولي عهد عجمان وجه بتوفير كل الإمكانات لإنجاح المؤتمر حتى يحقق جميع الأهداف التي أقيم من أجلها.

كما وجه الغملاسي الشكر إلى جميع اللجان على جهودها المقدرة في إعداد البرامج العلمية من أجل إثراء المؤتمر بخبراتهم، حتى يحقق ما يصبو إليه الجميع على أرض المحبة والسلام.

وأشار إلى أن المؤتمر يلقي الضوء على رياضة «أصحاب الهمم» من أجل الوصول إلى الحلول الخاصة لمواجهة جميع التحديات لتحقيق المراد.

من ناحيته، أعرب الدكتور مروان عبد المجيد إبراهيم، المدير التنفيذي لنادي عجمان لذوي الإعاقة منسق عام المؤتمر، عن اعتزازه بإقامة الملتقى العلمي بعجمان بمشاركة المتخصصين في رعاية وتأهيل «أصحاب الهمم»، مبيناً أن الجميع مطالب بالوصول إلى الحلول التي تدفع مسيرتهم إلى الأمام بشكل علمي ومدروس، خصوصاً أن رسالتهم وصلت بقيمها وأبعادها الإنسانية وطاقاتها الإيجابية. ... المزيد
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق