جريدة الاتحاد : كأس رئيس الدولة للطاولة 12 مايو

جريدة الاتحاد 0 تعليق 0 ارسل طباعة

معتصم عبدالله (دبي)

وضعت قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الطاولة، مسك ختام منافسات الموسم الرياضي 2017-2018، النصر «حامل اللقب» وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة في 16 نسخة على التوالي، أمام منافسه الشارقة في المواجهة المرتقبة مساء الأحد على صالة نادي شباب الأهلي دبي.

تنطلق منافسات البطولة التي تقام برعاية شركات عبد الله الموسى، بمواجهة أولى تجمع دبا الحصن وشباب الأهلي بصالة نادي الذيد مساء السبت، على أن يتأهل الفائز للقاء الوصل في المباراة الثانية ضمن الدور نصف النهائي، وتختتم فعاليات المسابقة الأغلى بإقامة النهائي في 15 مايو الحالي.

من جهته، فاز فريق شباب الأهلي دبي بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية لدوري الشباب للموسم الحالي 2017- 2018، بعد فوزه في جميع مباريات الدور النهائي متفوقاً على أندية الوصل، العروبة و الشارقة في المباراة النهائية، وفي المقابل حصل الشارقة على المركز الثاني، والوصل ثالثاً والعروبة في المركز الرابع بينما اكتفى النصر بالمركز الخامس بعد خروجه من المربع الذهبي في مفاجأة من العيار الثقيل.

ومهدت نتيجة الفوز بالدوري لشباب الأهلي دبي احتكاره منافسات فئة الشباب بعد فوز لاعبه صلاح عبد الحميد بالمركز الأول في فردي الشباب وزميله عبد الله البلوشي بالمركز الثاني وفوزهما معاً ببطولة زوجي الشباب، وشهد النهائي أحمد البحر الأمين العام المساعد لاتحاد الطاولة ومدير المنتخبات الوطنية بتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى.

على صعيد متصل، يترقب جمهور الطاولة المباراة النهائية لدوري الرجال الذي يقام برعاية الشركة العامة للإنشاءات في السادسة مساء الخميس والتي تجمع النصر وشباب الأهلي دبي، وتمنح نتيجة الفوز «العميد» فرصة الاحتفاظ بلقب الدوري وإعلانه بطلاً رسمياً للمنافسة، فيما تؤجل الخسارة إعلان التتويج وإقامة مباراة فاصلة حال إعلان فوز شباب الأهلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : كأس رئيس الدولة للطاولة 12 مايو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

إخترنا لك

0 تعليق