جريدة الاتحاد : برانكو: الخطأ ممنوع

جريدة الاتحاد 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أبوظبي (الاتحاد)

أكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب بيروزي، أنه فخور بوجود فريقه في هذه المرحلة بعد التأهل من دور المجموعات، مشيداً بجهود جميع اللاعبين باحتلال صدارة المجموعة بالدور الماضي، ومؤكداً في الوقت ذاته أن التحدي أصبح مختلفاً في دور الـ16، وأن الخطأ به ممنوع.

وعبّر المدرب الكرواتي عن احترامه لفريق الجزيرة وتقديمه للنتائج المميزة في هذه البطولة على الرغم من النتائج المهزوزة محلياً بشكل مختلف مع الموسم الماضي الذي حقق فيه بطولة الدوري محلياً وخروج آسيوياً.

وقال: «أعلم تماماً أن نادي الجزيرة سيدخل المباراة بإرادة قوية لأنه يريد أن ينقذ موسمه بعد خروجه من جميع البطولات، وفي الوقت ذاته فإننا لا يمكن أن نتهاون في مثل هذه المباراة، وسنسعى لتحقيق الفوز في المباراة والعودة إلى إيران بنتيجة تخدمنا في مباراة الإياب، رغم أننا نعاني غياب «قائد» الفريق سيجال حسين للإيقاف».

وعن فريق الجزيرة، قال برانكو: «أعرف المدرب الهولندي تين كات جيداً، لديه فلسفة كروية رائعة وبكل تأكيد، فإنه عمل على تجهيز فريقه بطريقة جيدة، كما أنه يمتلك عناصر مميزة من اللاعبين القادرين على تغيير أي نتيجة مثل علي مبخوت وأحمد العطاس، بجانب رومارينهو ومبارك بوصوفة، والأندية الإماراتية تقدم مستويات جيدة في السنوات الماضية، ووصولها للنهائيات خير دليل».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : برانكو: الخطأ ممنوع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

إخترنا لك

0 تعليق