جريدة الاتحاد : الوحدة يستعد للموسم الجديد في النمسا

جريدة الاتحاد 0 تعليق 0 ارسل طباعة

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

قرر الجهاز الفني لفريق الوحدة تصعيد المدافعين عبد الله يوسف «ظهير أيمن»، وعبد الله راشد «ظهير أيسر» إلى الفريق الأول، حيث انتظم اللاعبان في التدريبات التي عادت أمس، وتستمر حتى 15 من هذا الشهر، قبل أن يمنح الفريق إجازة حتى الأسبوع الأول من يوليو المقبل، الذي يتجمع فيه الفريق ويقوم بإجراء الفحص الطبي، ثم يتوجه يوم 14 من الشهر نفسه إلى النمسا لإقامة معسكره الإعدادي للموسم الجديد. وتقرر أن يستمر المعسكر 31 يوماً بحسب عبد الباسط محمد مدير الفريق، الذي كشف أن المعسكر سيكون على مرحلتين، بواقع أسبوعين لكل مرحلة، حيث يتم في النصف الأول منه العمل على الإعداد البدني، ثم تمنح راحة للاعبين لثلاثة أيام، قبل أن تدشن المرحلة الثانية، والتي يتم خلالها العمل على الجانب الفني والتكتيكي بجانب خوض مباريات ودية.

من جهة ثانية عبر محمد برغش لاعب الوحدة عن سعادته بتجديد عقده مع النادي حتى صيف 2023، واعتبر اللاعب أن تجديد العقد لهذه الفترة الطويلة يعد منطقياً في ظل رغبة النادي في استمراره ورغبته في البقاء مع «أصحاب السعادة»، الذي أعاد تقديمه من جديد وقضى معه 4 مواسم كانت حافلة بالعطاء، فضلاً عن أنه استدعي إلى المنتخب الوطني.

وقال برغش: عملية التجديد كانت «مسألة وقت» لا أكثر، لقد تحدثت من قبل بأنني باقٍ في النادي، وأنني لن ألتفت لأي عرض من أي جهة أخرى لأن ما وجدته في الوحدة منذ انضمامي إليه لا يجعلني أفكر في أي نادٍ آخر، موجهاً الشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، على ثقته ودعمه.

وقال: الشكر موصول إلى مجلسي إدارة النادي وشركة كرة القدم وإلى الجهاز الفني وجميع محبي الوحدة.

وتابع برغش: أعتقد أن الفريق قدم موسماً جيداً على الرغم من عدم التوفيق في الحصول على الدوري أو الاحتفاظ بكأس رئيس الدولة، قدمنا موسماً مميزاً بالفعل من حيث المستوى بشكل عام، الوحدة ظهر بشخصية قوية، صحيح أن الهدف كان لقب الدوري، لكننا حافظنا على التواجد في منصات التتويج بالحصول على بطولتي السوبر وكأس الخليج العربي. ويرجع برغش عدم حصول فريقه على الدوري إلى التفريط في بعض المباريات ومنها مباراتا العين، وقال: بشكل خاص تأثرنا بلقاء الذهاب بين الفريقين الذي كان على ملعبنا، وكانت ظروفنا خلال لقاءي الظفرة وعجمان في الذهاب كذلك، ومع هذا قاتلنا حتى النهاية في الدوري، ولكن العين كان أفضل منا واستحق الدرع. ... المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : الوحدة يستعد للموسم الجديد في النمسا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

إخترنا لك

0 تعليق