أخبار عاجلة
الحرة : تخفيض التصنيف الائتماني لتركيا -


جول.كوم العالمي: موعد مباراة فرنسا ضد أستراليا، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع


موعد مباراة فرنسا ضد أستراليا، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، في الجولة الأولى من مرحلة مجموعات كأس العالم


أحمد السيوفي


ينتظر عشاق الكرة في العالم أجمع مباراة قمة المجموعة الثالثة بمونديال كأس العالم روسيا 2018، والتي ستجمع بين منتخب فرنسا ضد منتخب أستراليا في لقاء قوى ومهم ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، وذلك يوم السبت الموافق 16 يونيو 2018 ميلادياً، 2 شوال 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء ملعب كازان أرينا.

تأهل الديوك إلى المونديال بعد أن تصدروا المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لروسيا برصيد 23 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة ضد السويد الذين عبروا للملحق بعد أن احتلوا المركز الثاني، في المجموعة التي كانت تضم أيضاً كلاً من أبناء الفايكنج وهولندا وبلغاريا ولوكسمبورج وبيلاروسيا.

مواد متعلقة

وكانت القرعة قد أوقعت منتخب فرنسا ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أستراليا وبيرو والدنمارك، ومن المتوقع ألا يواجه الديوك أي صعوباتٍ للتأهل للدور الثاني من المونديال، سوى بالمباراة الأفتتاحية هذه لقوة المنتخب الأسترالي.

خاض الديوك حتى الآن 5 مبارياتٍ ودية استعداداً لروسيا، كانت الأولى ضد كولومبيا وانتصروا بها بثلاثة أهدافٍ لهدفين، وكانت الثانية ضد روسيا وفازوا بها بثلاثة أهدافٍ لهدف، أما الثالثة فكانت ضد جمهورية آيرلندا وانتصروا بها بهدفين نظيفين، ثم مباراة إيطاليا والتي انتصروا فيها بهدفين مقابل هدف، ومن ثم المباراة الأخيرة ضد الولايات المتحدة والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهما.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا ومنتخب أستراليا  قبل مواجهتهم المنتظرة يوم السبت القادم..


موعد المباراة



المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

فرنسا - أستراليا

كازان أرينا

السبت 16 يونيو 2018 ميلادياً،
الموافق 2 شوال 1439 هجرياً،
الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت مكة المكرمة
لم يتم تحديده    beIN SPORTS MAX 1

غيابات فرنسا - الإصابات والإيقافات



تعرض اللاعب كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا للإصابة في مران الفريق الأول على الأراضي الروسية، ولم يتم تأكيد مدة غيابة حتى الأن، ولكن من المؤكد أنه لن يشارك في مباراة الديوك الأولى ضد أستراليا.


التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا



سيدفع المدرب ديديه ديشان بكل عناصرة الأساسية وقوتة الضاربة، والدفع باللاعب أوليفيه جيرو لتعويض غياب اللاعب كيليان مبابي.

Antoine Griezmann France 2018

التشكيل | 4-3-3

هوجو لوريس

بينجامين ميندي - صامويل أومتيتي - عادل رامي - جابرييل سيديبيه

بول بوجبا - نجولو كانتي - كورينتين توليسو

عثمان ديمبيلي - أنطوان جريزمان - أوليفيه جيرو


أخبار أستراليا والغيابات والتشكيل المتوقع


تأهل منتخب أستراليا إلى مونديال روسيا 2018 بعد أن حلوا في المركز الثالث من المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 19 نقطة، متعادلين مع المنتخب السعودي صاحب المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن اليابان المتصدرة برصيد 20 نقطة، ضمن المجموعة التي كانت تضم أيضاً كلاً من الأمارات والعراق وتايلاند، ليتأهل السوكروز إلى الملحق الآسيوي لمواجهة المنتخب السوري ثالث المجموعة الأولى، واستطاع أن ينتصر بنتيجة (3-2) في إجمالي مباراتي الذهاب والآياب، ليتأهل منتخب أستراليا بعد مشوار صعب إلى المونديال.

خاض المنتخب الأسترالي 4 مباريات تحضيرية بعد إنتهاء التصفيات الآسيوية، كانت الأولى ضد النرويج والتي هُزموا فيها بنتيجة (4-1)، ثم تعادلا مع كولومبيا بنتيجة سلبية، ومن ثم انتصروا على منتخب التشيك برباعية نظيفة، وأخيراً انتصارهم على المجر بهدفين مقابل هدف.

Tim Cahill Australia

لا توجد غيابات في قائمة السوكورز التي تم إستدعائها، وستكون جميع الخيارات متاحة للمدرب بيرت فان مارفيك، ومن المتوقع أن يقوم بالدفع بكل القوة الضاربة في الفريق، وسيكون التشكيل  كالتالي :

التشكيل | 4-4-1-1

ماثيو رايان

عزيز بيهيتش - مارك ميليجان - ترنت ساينسبري - جوش ريزدون

روبي كروس - ماسيمو لونغو - آرون موي - ماثيو ليكي

توم روجيك

أندرو نبوت
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: موعد مباراة فرنسا ضد أستراليا، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سبورت السعودية : الاهلي يعاود بتدريبات على فترتين والسومة يشارك في المران