أخبار عاجلة
الحرة : تخفيض التصنيف الائتماني لتركيا -


جول.كوم العالمي: ميسي، رونالدو وأفضل المهاجمين في لعبة فانتازي كأس العالم 2018


يقدم لك جول في هذا التقرير المهاجمين الأفضل في لعبة فانتازي كأس العالم 2018، ويساعدك على اختيار خط هجومك الأمثل في اللعبة التخيلية لمونديال روسيا

أحمد رضوان | تويتر


قد تكون مهمة اختيار فريقك في فانتازي كأس العالم 2018 أمراً مرهقاً، حيث أنك مرتبط بميزانية محددة تصعب عليك اختيار أفضل اللاعبين في اللعبة، وهنا يتوجب عليك التضحية بأحد المراكز واختيار لاعبين من الصف الثاني لتقوية المراكز الأخرى.

يجب أن يكون هدفك عند تكوين فريقك هو تحقيق التوازن المطلوب الذي يعود عليك بالنفع ويجلب لك أكبر عدداً ممكناً من النقاط، لكن هل يكون هذا الأمر سهلاً؟

مواد متعلقة

قد يكون خط الهجوم هو أهم الخطوط في ألعاب الفانتازي، ويمكنك أن تعرف ذلك بسهولةٍ عند متابعة أسعارهم، والتي تُعد مرتفعةً نسبياً مقارنةً بالمدافعين ولاعبي الوسط.

ستجد في اللعبة التخيلية لمونديال روسيا جميع أنواع المهاجمين، سواءً أكانوا هدافين أو يجيدون التحرك خارج المنطقة أوغيرهما.

ولأن جول يعلم صعوبة مهمة تجميع الفريق الأفضل في فانتازي كأس العالم، يقدم لك دليلاً كاملاً عن كيفية اختيار كل خط من خطوط الفريق، وفي هذا التقرير سنستعرض لاعبي الهجوم الذين يعول عليهم المهتمين باللعبة التخيلية كثيراً، من هم أفضل المهاجمين؟ وكيف يتم احتساب النقاط؟


أفضل المهاجمين في لعبة فانتازي كأس العالم 2018



هناك بعض العوامل التي يتعين عليك مراعاتها عند اختيار أي مهاجم في لعبة فانتازي كأس العالم، لأن احتساب النقاط يتم على أساسها، وهذه العوامل هي:

 

  • تسجيل الأهداف
  • صناعة الأهداف
  • التواجد في التشكيل الأساسي
  • الانضباط

عند اختيارك مهاجمك في اللعبة عليك تحري الدقة، وعليك اختيار المهاجم الذي يجيد التسجيل أو الصناعة على الأقل.

عليك تحري أمرين مهمين عند بناء التشكيل، الأول هو مدى انضباط اللاعب في الملعب، فاللاعب الذي يحصل على كثير من النقاط سيكون عرضةً للطرد الذي سيكلفك بعض النقاط، الأمر الثاني هو الذي سيكون مهماً هو أن يكون اللاعب من ضمن التشكيل الأساسي لمنتخبه، وسيكون من الرائع اختيار أحد المنتمين للمنتخبات المتوقع وصولها للأدوار النهائية.

وفي الأسطر التالية، سنستعرض أفضل المهاجمين  وأسعارهم في لعبة فانتازي كأس العالم 2018

ليونيل ميسي الأرجنتين

ليونيل ميسي | الأرجنتين | 8.2 مليون جنيه إسترليني

عندما تفكر في شراء مهاجم في فانتازي كأس العالم، فبالتأكيد لن تجد إلا ليونيل ميسي، فهو الهداف الأول لبرشلونة والتاريخي لمنتخب الأرجنتين، كما أنه متميز في صناعة الفرص لزملائه على أرضية الميدان، وإذا عدنا بالذاكرة للخلف سنكتشف أن البرغوث هو الذي قاد التانجو لمونديال 2018، كما أن الفضل الأول في الوصول لنهائي 2014 كان له، ولبراعته وقوة شخصيته ستجده من ضمن الأغلى في اللعبة.

نيمار | البرازيل | 8.1 مليون جنيه إسترليني

البرازيل هي أبرز المرشحين للفوز بكأس العالم 2018، خاصةً بعد عودة نجمها الأول نيمار من الإصابة، والذي عادةً ما يتألق مع السليساو ومرشح بقوة للعودة بالكرة أو الحذاء الذهبي من روسيا، والذي سجل 4 أهدافٍ في مونديال 2014 بالرغم من إصابته القوية في دور الـ8 وعدم إكمال البطولة.

كريستيانو رونالدو | البرتغال | 8.2 مليون جنيه إسترليني

يمتلك كريستيانو رونالدو سجلاً سيئاً في كأس العالم، حيث أنه لم يسجل إلا 3 أهدافٍ فقط في 13 مباراة له في البطولة عبر تاريخه، ومع ذلك لا يمكن تغافل أنه واحداً من أفضل اللاعبين في العالم، وبفضل براعته في تسجيل الأهداف التي حسمت لريال مدريد الكثير من البطولات، والتي كان لها الفضل الأول في وصول البرتغال لموندال روسيا، فإن صاحب الـ33 عاماً هو واحداً من أفضل اللاعبين في الفانتازي، وهو مساوي في السعر لغريمه التقليدي ليونيل ميسي.

توماس مولر | ألمانيا | 8 مليون جنيه إسترليني

توماس مولر هو هداف كأس العالم 2010، وهو الحاصل على الحذاء الفضي في 2014 كوصيف هدافي المونديال خلف خاميس رودريجيز، ويمتلك الألماني الدولي 10 أهدافٍ في تاريخه في المسابقة، ومن المنتظر أن يضيف عدداً من الأهداف في روسيا، وهو ما يعطيه أفضلية الاختيار في لعبة الفانتازي.

روبرت ليفاندوفسكي | بولندا | 8.1 مليون جنيه إسترليني

تصدر ليفاندوفسكي ترتيب هدافي التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 16 هدفاً، وهو الرجل الأول لبولندا في روسيا، والذي سيعول عليه كثيراً في مهمة تسجيل الأهداف، لكن هناك أمراً واحداً قد يحول دون اختيارك له، وهو أنه لا يلعب في منتخب قوي ضمن المرشحين الأقوياء للعبور للأدوار الإقصائية، لكن ما يعطي مؤشراً إيجابياً هو تواجد النسور في المجموعة الثامنة المتواجد بها السنغال وكولومبيا واليابان.

لويس سواريز | أوروجواي | 8.1 مليون جنيه إسترليني

منتخب أوروجواي مرشحاً قوياً لأن يكون الحصان الأسود لكأس العالم 2018 كما فعل في النسخ القليلة الماضية، خصوصاً جنوب أفريقيا 2010 التي وصل فيها للمربع الذهبي.

يمتلك الثيليستي واحداً من أفضل المهاجمين في العالم، هو لويس سواريز الذي تعود على زيارة شباك المنافسين في مشاركاته الماضية في المونديال، وبتواجد كافاني بجواره فبالتأكيد سيواصل التألق في روسيا وسيكون خيراً رائعاً للاختيار في الفانتازي.

أنطوان جريزمان | فرنسا | 8 مليون جنيه إسترليني

يعد منتخب فرنسا واحداً من المرشحين الأقوياء للفوز بكأس العالم 2018، وذلك بفضل تواجد لاعبين رائعين في تشكيلته أبرزهم أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الذي اكتسب الكثير من الخبرات بفضل دييجو سيميوني، وأصبح بارعاً في التسجيل والصناعة وهو ما يجعله واحداً من أفضل الخيارات في فانتازي المونديال.


أفضل مهاجمي الصف الثاني في فانتازي كأس العالم 2018



أوليفيه جيرو

يعتمد جزءاً كبيراً من النجاح في ألعاب الفانتازي على التوازن بين خطوط الهجوم والدفاع، والمدرب الجيد في هذه اللعبة هو الذي يستطيع شراء لاعبين بأسعارٍ أقل تحقق نقاطٍ عالية.

هناك بعض المهاجمين الجيدين من الصف الثاني بإمكانهم جمع كثيراً من النقاط في فانتازي كأس العالم 2018 رغم أن أسعارهم منخفضةً إلى حدٍ ما.

ماركوس بيرج | السويد | 6.7 مليون جنيه إسترليني

منح اعتزال زلاتان إبراهيموفيتش اللعب الدولي فرصةً جيدةً لماركوس بيرج للتألق، وأصبح الآن أفضل مهاجم في منتخب السويد المشارك في مونديال روسيا، وخلال فترة التصفيات سجل نجم العين الإماراتي 8 أهداف، وسيكون خياراً جيداً في فانتازي كأس العالم 2018.

باولو جيريرو | بيرو | 6.3 مليون جنيه إسترليني

كانت مشاركة باولو جيريرو في موضع شك، وذلك بسبب الإيقاف الذي حصل عليه عقب سقوطه في اختبار تعاطي المنشطات، وبالرغم من الإيقاف إلا أنه تألق في الوديات مع بيرو، ومن المنتظر أن يكون الهداف والنجم الأول للفريق في كأس العالم 2018.

أوليفيه جيرو | فرنسا | 7.3 مليون جنيه إسترليني

يعد تقييم أوليفيه جيرو في فانتازي كأس العالم قليلاً مقارنةً بما قدمه لفرنسا، وذلك لتواجد عدداً من النجوم في كتيبة الديوك، وهو من أفضل الخيارات المتاحة ذات السعر الأقل في الفانتازي، حيث أنه الهداف الأول للجيل الحالي للزرق، ولم يسجل لبطل العالم السابق أهدافاً أكثر من نجم تشيلسي إلا تيري هنري، ميشيل بلاتيني ودافيد تريزيجه.


أفضل مهاجمي فانتازي كأس العالم المتبقيين



هناك بعض الأسماء المتوقع تألقها في كأس العالم 2018 لم نذكرهم في الأسطر السابقة، وذلك لخبرتهم القليلة في المونديال.

سيكون جابرييل جيسوس هو مهاجم البرازيل الأول في البطولة بنسبةٍ كبيرة، ومن المنتظر منه أن يتألق كما فعل في التصفيات بفضل تواجد نيمار وكوتينيو بجواره، ويبلغ سعره في لعبة الفانتازي 7.8 مليون جنيه إسترليني.

لا يمكن تغافل هاري كين صاحب المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لكن سجله مع منتخب إنجلترا ليس جيداً، وهو ما يضع الكثير من التخوف في نفوس محبي اللعبة التخيلية، خصوصاً أن سعره مرتفعاً "8.1 مليون جنيه إسترليني".

روميلو لوكاكو هو منهي الهجمات الأول في منتخب بلجيكا، ولذي يمتلك أسماءً رائعة ستساعد هداف مانشستر سيتي على التألق في المونديال، أبرزهم كيفين دي بروينه وإيدين هازارد، وهذا الأمر يسري أيضاً على دييجو كوستا المهاجم القوي لمنتخب إسبانيا، ويبلغ سعر مهاجم الشياطين الحمر 7.9 مليون جنيه إسترليني، أما سعر نجم أتلتيكو مدريد فهو 7.8 مليون جنيه إسترليني.

ستنافس ألمانيا على كأس العالم هذا العام بفريق مطعم بعدداً من اللاعبين الشباب، واحداً منهم هو هداف لايبزيج تيمو فيرنر، والمتوقع أن يتألق في المونديال ويبلغ سعره في الفانتازي 7.7 مليون جنيه إسترليني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: ميسي، رونالدو وأفضل المهاجمين في لعبة فانتازي كأس العالم 2018 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سبورت السعودية : الاهلي يعاود بتدريبات على فترتين والسومة يشارك في المران