أخبار عاجلة
الصحوة نت : واشنطن تفضح إيران .. وتتوعد سليماني -


سبورت السعودية : صلاح تاسع أغلى راتب للاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي

سبورت السعودية : صلاح تاسع أغلى راتب للاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي
سبورت السعودية : صلاح تاسع أغلى راتب للاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي

صلاح تاسع أغلى راتب للاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي

3 يوليو 2018 ــ 12:10 م | سبورت - علاء العلي

وافق نادي ليفربول الإنكليزي على رفع راتب نجمه المصري الشاب محمد صلاح 26 عاما ليصل إلى 200 ألف باوند أسبوعيا.
ووقع صلاح على عقد جديد مع ليفربول يمتد لخمس سنوات مقبلة براتب جديد ليتفوق على فيرجيل فان ديك الذي يتحصل على 180 ألف باوند أسبوعيا.
وأصبح صلاح تاسع أغلى راتب للاعب في الدوري الإنكليزي بينما في الصدارة التشيلي ألكسيس سانشيز (مانشستر يونايتد) – 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ثم الألماني مسعود أوزيل (آرسنال) – 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا والفرنسي الفرنسي بول بوجبا (مانشستر يونايتد) – 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا..
ويتواجد في المركز الرابع بين أعلى الرواتب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي) – 260 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا وخامسا وسادسا بالتساوي البلجيكي كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) – 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ومواطنه روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد) – 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.
وفي المركز السابع هناك بلجيكي آخر وهو إدين هازارد (تشيلسي) – 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا والإسباني سيسك فابريجاس (تشيلسي) – 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سبورت السعودية : صلاح تاسع أغلى راتب للاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبورت السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: فيديو.. تشيلسى يتقاسم صدارة البريميرليج مع ليفربول بثنائية ضد بورنموث
التالى جول.كوم العالمي: رسمياً - لو سيلسو ينتقل لريال بيتيس