الانباء الكويتية: غروس يقود الزمالك بتمويل آل الشيخ

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الأربعاء 2018/7/4

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 249

- سامي عبد الفتاح

تراجعت لجنة الكرة في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن قرارها بعدم الاستغناء عن أي لاعب في الفريق خلال الموسم الحالي، وبدأت في التعامل مع العرض الصيني لشراء المهاجم وهداف الفريق اللاعب المغربي وليد ازارو، بعد ان ارتفع عرض نادي هبي فورتشن الصيني، الى 9.5 ملايين دولار، في أكبر صفقة لشراء لاعب من الدوري المصري.

وقال المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات في لجنة الكرة، إن مسألة رحيل اللاعب المغربي وليد أزارو تحت الدراسة، بعد تلقيه عرضا ماليا ضخما من أحد أندية الدوري الصيني، مضيفا انه لا بد من توازن من الجانبين الفني والمالي، موضحا أن لجنة الكرة لن تتخذ قرارا يضر بمصلحة الأهلي وستدرس الملف بعناية.

وفي نادي الزمالك قدم مرتضى منصور، رئيس الزمالك، المدرب الجديد للنادي السويسري كريستين غروس، لوسائل الإعلام، الذي سبق التعاقد معه ثم تم فسخ التعاقد من طرف مرتضى منصور.

وأوضح منصور أن تركي آل الشيخ يتحمل الراتب بالكامل للمدير الفني، موضحا أنه ستكون هناك اتفاقية توأمة مع نادي الأهرام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: غروس يقود الزمالك بتمويل آل الشيخ في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق