أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: تقارير إسبانية: رونالدو سينضم ليوفنتوس

الانباء الكويتية: تقارير إسبانية: رونالدو سينضم ليوفنتوس
الانباء الكويتية: تقارير إسبانية: رونالدو سينضم ليوفنتوس

الأربعاء 2018/7/4

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 259

كشفت تقارير إخبارية امس عن ان نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو سيترك فريقه الإسباني للانضمام إلى نادي يوفنتوس الايطالي مدة أربعة مواسم.

وذكرت صحفية (ماركا) الرياضية الاسبانية ان النادي الإيطالي عرض 100 مليون يورو (116.5 مليون دولار) على ريال مدريد للحصول على خدمات رونالدو الذي سيتقاضى 30 مليون يورو (نحو 35 مليون دولار) سنويا على مدار أربع سنوات.

وكان رونالدو (33 عاما) ألمح إلى رغبته في الرحيل عن ريال مدريد عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الـ 13 في تاريخ النادي

وذكرت صحيفة (آس) الرياضية ان رونالدو كان يعلم باهتمام يوفنتوس به منذ تلك الأمسية في (كييف)، موضحة انه يريد الرحيل عن (ريال مدريد) «بعد تحقيق كل شيء معه» لبدء مرحلة جديدة.

وبحسب الصحيفة فإن قيمة الشرط الجزائي في عقد رونالدو مع الريال الذي يمتد الى عام 2021 تبلغ مليار يورو لكن تقارير تشير إلى عزم رونالدو مفاوضة النادي لتقليص ذلك المبلغ بشكل كبير لجعله بمتناول يوفنتوس. ولم ينف ريال مدريد تلك الاخبار التي تؤكد ان النادي واللاعب وافقا على عرض يوفنتوس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: تقارير إسبانية: رونالدو سينضم ليوفنتوس في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سبورت السعودية : الاهلي يعاود بتدريبات على فترتين والسومة يشارك في المران