أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: أزارو إلى الدوري الصيني.. وشيكابالا يفاوض «الأهرام»

الانباء الكويتية: أزارو إلى الدوري الصيني.. وشيكابالا يفاوض «الأهرام»
الانباء الكويتية: أزارو إلى الدوري الصيني.. وشيكابالا يفاوض «الأهرام»

الخميس 2018/7/5

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 265

القاهرة - سامي عبد الفتاح

عاد الى القاهرة لاعب الاهلي، المغربي وليد ازارو، لإتمام الاتفاق مع ادارة النادي الاهلي، لانتقاله الى نادي هيبي فورنشن الصيني، في واحدة من أكبر صفقات الدوري المصري على مدى تاريخه، وذلك بعد ان وافق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي على الاستغناء عن ازارو بشرط التعاقد مع مهاجم ومدافع جديدين قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وأصدرت لجنة الكرة بيانا رسميا، أعلنت خلاله أن كارتيرون عقد جلسة مع ازارو ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في معسكر كرواتيا، ووافق المدرب على رحيل اللاعب رسميا.

وأرسلت إدارة النادي خطابا إلي النادي الصيني تخطره فيه بأن الحصول على خدمات اللاعب وليد أزارو سيكون بمقابل مالي 10 ملايين دولار

وفي واحدة من الصفقات الكبرى المتوقعة هذا الموسم، كشف وكيل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا عن مفاوضات لانتقال اللاعب الى صفوف فريق الأهرام سبورت.

واضاف أن شيكابالا تلقى عرضا للانتقال الى صفوف الأهرام وهو ما رحب به لكن لم تصل المفاوضات الى مرحلة نهائية، مؤكدا ان شيكا لن يعود للزمالك بأي حال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: أزارو إلى الدوري الصيني.. وشيكابالا يفاوض «الأهرام» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق مصراوي : أمير عزمي يُعلن عبر مصراوي تراجعه عن الاستقالة من جهاز الزمالك
التالى اليوم السابع: التشكيل الرسمى لمباراة ويجان ضد وست بروميتش.. حجازى ومرسى أساسيان