الانباء الكويتية: مشاهير كاليفورنيا يرحبون بليبرون جيمس

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الخميس 2018/7/5

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 253

لقي خبر انضمام نجم كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس الى لوس انجيليس ليكرز، الساعي الى استعادة أمجاده، في عقد لـ 4 سنوات تبلغ قيمته 154 مليون دولار، ترحيبا كبيرا من بعض نجوم اللعبة ومشاهير هوليوود.

وكتب نجم ليكرز السابق كوبي براينت على تويتر «مرحبا بك في عائلة (ليكرز)».

كما أوضح كريم عبدالجبار احد عمالقة الفريق ايضا «ان ضم ليبرون جيمس يعني ان ليكرز ليس بعيدا من ان يكون منافسا فعليا».

من جهته، قال الممثل وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق ارنولد شوارزنيغر متوجها الى جيمس: «من المثير جدا انك ستأتي الى مدينة النجوم»، مضيفا: «أنت أفضل نجم على الإطلاق، داخل الملعب وخارجه».

وينظر الى جيمس كمنافس لمايكل جوردان نجم شيكاغو بولز المعتز وليبرون جيمس أفضل لاعب في الدوري الأميركي للمحترفين 4 مرات، وافضل لاعب في البلاي اوف 3 مرات، والذي شارك في مباراة أول ستارز 14 مرة، والفائز بذهبيتين أولمبيتين.

وكان «الملك» ليبرون جيمس (33 عاما) أعلن تخليه عن عامه الأخير في عقده مع كليفلاند كافالييرز، مؤكدا انه لن يعتمد الخيار الذي يتيح له خوض عامه الأخير مقابل 35.6 مليون دولار، من أجل ان يصبح حرا ويوقع لأي ناد يشاء اعتبارا من هذا الصيف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: مشاهير كاليفورنيا يرحبون بليبرون جيمس في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق