أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: إيريك داير: جاءتنا الفرصة لمحو هزيمة آيسلندا


منتخب الأسود الثلاثة يخوض مواجهة ربع النهائي أمام السويد.


شادي نبيل    فيسبوك      تويتر

أعرب إيريك داير مدافع إنجلترا وتوتنهام عن سعادته بالفرصة التي تتاح للفريق حالياً لمحو الهزيمة القاسية التي تلقاها منتخب بلاده بثمن نهائي يورو 2016 على يد آيسلندا.

حامل لقب نسخة 1966 من كأس العالم تاهل لربع نهائي مونديال روسيا 2018 بتخطيه كولومبيا بركلات الترجيح وهي المرة الأولى التي تبتسم فيها ركلات المعاناة للأسود الثلاثة.

الإصابة منعت فاردي من تسديد ركلة الترجيح الحاسمة أمام كولومبيا

وعلق داير صاحب ركلة التأهل في حوار مع قناة الاتحاد الدولي على يوتيوب على تأهل الفريق "مباراة الأمس كانت علامة فارقة بالنسبة لنا كمجموعة لأننا لم نفوز بأي لقاء في أدوار الخروج المغلوب منذ فترة طويلة".

وتابع " قبل عامين كان مجموعة كبيرة منا تتواجد في يورو الأخير والخسارة من آيسلندا. أتذكر جيداً ما تحدثنا به عقب الخسارة والاتفاق فيما بيننا على التعويض بكأس العالم بعد عامين".

المنتحب الإنجليزي تأهل للدور الثاني بعد حصوله على المركز الثاني للمجموعة السابعة خلف بلجيكا المتصدر وبفارق 3 نقاط.

واختتم صاحب 24 عاماً تصريحاته "ركلة الجزاء الأخيرة كانت بمثابة الحمل الثقيل لكني نجحت في التعامل معها. بقيت هادئاً لأنني كنت اعرف أن تسجيلها سيؤهلنا للدور المقبل ونجحت في ذلك".

إنجلترا تأهلت للدور ربع النهائي لأول مرة منذ بطولة عام 2006 والتي أقيمت في ألمانيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: إيريك داير: جاءتنا الفرصة لمحو هزيمة آيسلندا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: هانى رمزى لـ"فيفا": محمد صلاح يستحق جائزة الأفضل فى العالم
التالى الموقع: صلاح ومحرز.. ثلاثية تعيد البسمة