أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: الوحدة الإماراتي يستهدف التعاقد مع صانع ألعاب تشيلي

جول.كوم العالمي: الوحدة الإماراتي يستهدف التعاقد مع صانع ألعاب تشيلي
جول.كوم العالمي: الوحدة الإماراتي يستهدف التعاقد مع صانع ألعاب تشيلي


ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

 يسعى نادي الوحدة الإماراتي عقد العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل المنافسة بقوة على الصعيدين المحلي والقاري الموسم المقبل.

وتشير التقارير المقربة من إدارة العنابي إلى وجود اهتمام بالتعاقد مع صانع أنظاره نحو الدوري التركي من أجل تعزيز صفوفه بمحترف أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت التقارير عن دخول اللاعب التشيلي جونيور فرنانديز نجم نادي ألانيا سبور التركي، ضمن اهتمامات مسؤولي الفريق الوحداوي.

 ويمتلك اللاعب امكانيات فنية مميزة حيث ظهر بشكل جيد خلال الموسم الماضي رفقة فريقه التركي مما يُصعب مهمة التعاقد مع اللاعب.

ويواجه الوحدة منافسة شرسة من جانب نادي بشكتاش التركي الذي يرغب هو الآخر بقوة في التوقيع مع اللاعب والظفر بخدماته هذا الصيف.

ولا يُعد اللاعب التشيلي الوحيد المستهدف لنادي الوحدة، بل تسعى إدارة النادي للتعاقد مع يفاوض اللاعب المغربي نور الدين إمرابط لاعب واتفورد الإنجليزي المعار إلى ليجانيس الإسباني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: الوحدة الإماراتي يستهدف التعاقد مع صانع ألعاب تشيلي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى جول.كوم العالمي: رسمياً - لو سيلسو ينتقل لريال بيتيس