جول.كوم العالمي: الاتحاد الأوروبي يعلن عن حزمة تعديلات تخص التبديلات في بطولاته

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تطور كبير على صعيد عدد ونظام التبديل في لقاءات البطولات الأوروبية الموسم المقبل


هيثم محمد    فيسبوك      تويتر

أعلن الاتحاد الأوروبي عن إضافة تبديل رابع للفرق بمباريات البطولات التي ينظمها بداية من الموسم المقبل كما فعل الاتحاد الدولي في كأس العالم الجارية بروسيا.

وشهد المونديال الروسي استخدام الفرق لتغيير إضافي رابع يحق استخدامه في الأوقات الإضافية بمباريات خروج المغلوب بداية من الدور الثاني للبطولة.

وقال الاتحاد الأوروبي ببيانه أن سيسمح بإجراء تبديل رابع إضافي في حالة استمرار المباراة إلى شوطين إضافيين في بطولاته وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، وكأس السوبر الأوروبية.

وذكر الاتحاد أن تعديلا سيتم تطبيقه ببطولات الشباب الموسم المقبل وهو السماح بتغيير خامس لكل فريق، وستقع التغييرات عبر نظام الوقت المستقطع.

لاعب برشلونة السابق: نيمار ومبابي مناسبان لريال مدريد

وكشف الاتحاد أن كل فريق سيمنح ثلاثة أوقات مستقطعة لإجراء تبديلاته، وفي حالة الوصول إلى أوقات إضافية ترتفع إلى أربعة أوقات، كما أن التغييرات التي تجرى بين الشوطين تدخل ضمن الأوقات المستقطعة.

وأبرز البطولات التي ستشهد النظام الجديد دوري الأبطال الخاص بالشباب، وبطولة أمم أوروبا لتحت 17 و19 عاما، بالإضافة إلى بطولة أوروبا للسيدات لنفس الأعمار.

مودجي: رونالدو وقع بالفعل مع يوفنتوس وليست المرة الأولى

كما رفع الاتحاد عدد اللاعبين على مقاعد البدلاء ليصل إلى سبعة في دوري الأبطال، ويصل هذا الرقم إلى 12 لاعبا في نهائي المسابقة ونهائي كأس السوبر الأوروبي المقبل بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد.

وأخيرا، أكد الاتحاد في بيانه على سماحه باستخدام الأجهزة الإلكترونية للتواصل من أجل الأغراض الفنية والتكتيكية والطبية بين أفراد الجهاز الفني للفرق.

وتشهد بطولات الاتحاد الأوروبي، وعلى رأسها دوري الأبطال، تغييرات الموسم المقبل على صعيد التصفيات وتوزيع الفرق المشاركة في إطار خطة الاتحاد لتجديد المسابقة وتطويرها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: الاتحاد الأوروبي يعلن عن حزمة تعديلات تخص التبديلات في بطولاته في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

أخبار ذات صلة

0 تعليق