جول.كوم العالمي: ناجي: الحضري لم يكن ثاني خيار أمام أوروجواي

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

غضب الحضري وحالته النفسية جعلاه لم يكن الخيار الثاني للفراعنة في افتتاح كأس العالم


بلال محمد    فيسبوك      تويتر

كشف أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، أن عصام الحضري قائد الفراعنة لم يكن الخيار الثاني للجهاز الفني في مباراة أوروجواي.

وافتتح المنتخب المصري، مبارياته في كأس العالم أمام نظيره أورجواي، بهزيمة بهدف دون رد في مباراة شهدت تألق محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة وحصوله على لقب رجل المباراة.

وقال ناجي في تصريحات صحفية: "الحضري، لم يكن الخيار الثاني للجهاز الفني في مباراة أوروجواي في افتتاح المونديال، كان محمد الشناوي ثم يليه شريف إكرامي".

وأردف: "خشينا من غضب الحضري وتكشيرته أن تؤثر على مستواه، لذا قررنا استبعاده من حسابتنا في المباراة، لم نكن نعلم كيف ستكون حالته النفسية".

وشارك الحضري، في ختام مباريات الفراعنة بكأس العالم أمام المنتخب السعودي، وحينها خسر الفراعنة بهدفين لهدف، وتصدى الحضري لركلة جزاء من تنفيذ فهد المولد في المباراة، بالإضافة إلى تألقه في أحداث اللقاء.

يُذكر ان المنتخب المصري، ودع البطولة متذيلاً ترتيب المجموعة الاولي، بصفر من النقاط بعد الهزيمة من أوروجواي، ثم روسيا، وأخيراً السعودية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: ناجي: الحضري لم يكن ثاني خيار أمام أوروجواي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق