جول.كوم العالمي: محامي تركي آل الشيخ يكشف سبب عودة الأزمة مع إدارة الأهلي

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الأزمة مازالت متواصله بين إدارة الأهلي ورئيس الاتحاد العربي


ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

كشف محمد حمودة محامي تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ورئيس الاتحاد العربي الحالي، بعض كواليس الأزمة الجديدة التي حدثت مؤخرا

وقال حمودة في تصريحات تلفزيونية : أحمد شوبير نقل لنا رغبة الصلح من قبل إدارة النادي، كما انه وعد بأن يعتذر مجلس الإدارة على الأخطاء الشنيعة التي ارتكبت في حق موكلي، وتوضيح أوجه صرف التبرعات.

وواصل المحامي : تعرض موكلي لهجوم كبير من الجماهير بعد هذه المبادرة ولم تتدخل إدارة الأهلي ولو بمطالبة جماهيرها بالهدوء

وأكمل حمودة : كما أن الإدارة لم ترد بمبادرة وظنت أنها انتصرت بهذه الطريقة فكان رد الفعل الطبيعي هو سحب المبادرة والاستمرار في طريق القضاء.

وواصل المحامي المصري موضحاً تفاصيل الأزمة من وجهة نظره : محمود الخطيب ومجلس إدارته يحاولون تسريب أخبار بأن تركي في صراع مع النادي الأهلي من أجل إقحام الجماهير في الأزمة، وهذا غير صحيح على الإطلاق.

مؤلف كتاب فن اللامبالاة يوجه رسالة إلى محمد صلاح

يُذكر أن تركي آل الشيخ قد أعلن في برنامج "مع شوبير" التنازل عن كافة القضايا ضد النادي الأهلي ومجلس إدارته بقيادة محمود الخطيب قبل أن يعلن محاميه في اليوم التالي العودة للقضاء ضد النادي الأحمر ورئيسه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: محامي تركي آل الشيخ يكشف سبب عودة الأزمة مع إدارة الأهلي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق