أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: أخبار انتقالات مانشستر سيتي: الإعلان عن ضم جورجينيو وشيك، وقدوم محرز قد يتأجل قليلًا


جول يرصد لكم آخر أخبار الانتقالات والتقارير الصادرة من مانشستر سيتي الإنجليزي في سوق انتقالات صيف 2018

يسعى مانشستر سيتي هذا الصيف إلى تقوية الفريق سعيًا للحفاظ على لقب الدوري والوصول إلى أبعد ما يُمكن في مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي يبحث فها الفريق عن مُجرد الاقتراب من مجدها حتى ورؤية الكأس عيانًا تمهيدًا للمسه في مناسبات قادمة بعد أن يكتسب الفريق الخبرة اللازمة ويضم القادرين على صناعة هذا الفارق بعيدًا عن اكتساحه لكل الإحصائيات في البريميرليج.

ومن أولويات السيتيزين هذا الصيف ضم لاعب وسط يمنح الفريق الصلابة الدفاعية اللازمة دون فقدان القدرة على السيطرة والاستحواذ على الكرة، بالإصافة إلى مهاجم بديل للثنائي خسيوس وأجويرو حتى لا يتأزم الفريق بسبب غياب إحداهما، خاصًة مع البطولات الكثيرة التي يشارك فيها السماوي وينافس عليها كل موسم.

ويعتبر اللاعب الأقرب للانضمام للفريق حتى هذه اللحظة هو جورجينيو لاعب نابولي، مع وجود اهتمام قوي جدًا منذ يناير الماضي بالجزائري رياض محرز.


السيتي ينضم للهتمين بضم بافارد



بافارد

نجح بافارد لاعب شتوتجارت الألماني في اقتناص الفرصة التي منحها له ديشامب مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم، عقب إصابة سيديبي ظهير أيمن موناكو وعدم جاهزيته للمشاركة، ليلفت انتباه العديد من الأندية الكبيرة وبقوة.

ويُعد مانشستر سيتي أحدث المهتمين بالحصول على خدمات بنيامين طبقًا لما ذكرته إحدى الصحف المحلية لميونيخ والتي تُدعى دويتشي تسايتونج.

يُذكر أن بايرن ميونيخ من أشد المعجبين باللاعب ويُعد الأقرب لضمه بسبب العلاقات الجيدة بين الناديين، وذلك حسبما أشارت بيلد.


الإعلان عن ضم جورجينيو في غضون يومين



برغم التأكيدات المسبقة بأن جورجينيو كان من المفترض أن يسافر إلى إنجلترا يوم أمس الخميس للخضوع للفحص الطبي، ولكن التقاير الأخيرة تشير بأن سفره قد تم تأجيله لمدة 24 ساعة.

حيث ذكرت بعض المصادر المحلية في مدينة الجنوب، أن اللاعب سيتواجد اليوم الجمعة في عاصمة الضباب، وحتى يوم غد على الأقل سيتم الإتصال الأخير بين الطرفين، وبعدها سيُعلن عن الصفقة رسميًا.


السيتي يقترب من ضم الموهبة الأسترالية أرزاني



أرزاني

اقترب فريق مانشستر سيتي من إتمام التعاقد مع المهاجم الأسترالي أرزاني لاعب ميلبورن سيتي، بعد أن جذب انتباه العديد من كبار أوروبا، بسبب تألقه اللافت في الدوري المحلي في الموسم الماضي، والذي بسببه تواجد مع منتخب بلاده في كأس العالم المُقامة حاليًا بروسيا.

وسينضم دانييل إلى الفريق السماوي بمبلغ يساوي 500 ألف دولار تقريبًا، في عقد مدته ثلاث سنوات، على أن تتم إعارته إلى إحدى الأندية، والأقرب هما بريدا الهولندي وبروج البلجيكي.


الإتفاق بخصوص محرز لم يوجد بعد، ولكنه قريب !



برغم ما أشارت إليه شبكة سكاي سبورتس بأن الإتفاق تم بين ليستر سيتي ومانشستر سيتي بخصوص محرز، ولكن أحد أقارب اللاعب نفى ذلك.

حيث أّكد مصدر مُقرب للاعب لصحيفة الهداف الجزائرية أن الناديين لم يتوصلا إلى أي حل نهائي بخصوص سعر اللاعب، ولكنه أصر على أن ذلك سيحدث قريبًا جدًا، وأن كل الأطراف ستكون سعيدة بالصفقة.


ولفرهامبتون يقترب من زينشينكو ويرغب في ضم آخر



اقترب نادي ولفرهامبتون واندرز الصاعد حديثأ للدوري الإنجليزي الممتاز من التعاقد مع الأوكراني زينشينكو لاعب مانشستر سيتي، بعد أن التوصل إلى إتفاق نهائي بخصوصه.

وسيدفع الولفز ما يقرب من 16 مليون جنيه أسترليني بالإضافات للحصول على خدمات صانع الألعاب الأوكراني، والذي كان يُشركه بيب كظهير أيسر في الموسم الماضي لتعويض إصابة الفرنسي ميندي.

يُذكر أن ولفرهامبتون يرغب بضم لاعب آخر من السيتي وهو المدافع توسين أدارابيويو ولكن المفاوضات لم تبدأ بعد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: أخبار انتقالات مانشستر سيتي: الإعلان عن ضم جورجينيو وشيك، وقدوم محرز قد يتأجل قليلًا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى جول.كوم العالمي: رسمياً - لو سيلسو ينتقل لريال بيتيس