أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: يوفنتوس يزيد الغموض حول صفقة رونالدو ببيان مبهم


الجميع ينتظر الإعلان الرسمي عن الصفقة السبت ويوفي يزيد من الغموض حولها.


شادي نبيل    فيسبوك      تويتر

زاد يوفنتوس من الغموض حول قربه من إنهاء صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

صاروخ ماديرا أعلن عقب نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة ليفربول مايو الماضي عزمه الرحيل عن سانتياجو برنابيو والبحث عن تحدي جديد.

فيسبوك يسعى لإنتاج برنامج عن يوميات رونالدو

ونشرت إدارة السيدة العجوز في بيان لها اليوم تعقيبها على الاحاديث حول قرب التعاقد مع رونالدو، جاء فيه "بناء على طلب من كونسوب في ما يتعلق بالأخبار التي نشرتها الصحافة مؤخراً، نادي يوفنتوس لكرة القدم يقوم خلال فترة الانتقالات بتقييم كل الفرص المتاحة في السوق، وفور الانتهاء من أي صفقة ستكون هنالك معلومات كافية من الناحية القانونية”.

البيان لم يوضح أي شيء فيما تتداوله وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول قرب الإعلان الرسمي عن الصفقة والمنتظر أن يتم غداً السبت.

رونالدو ودع منافسات كأس العالم روسيا 2018 من ثمن النهائي على يد أوروجواي بالخسارة 1-2.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: يوفنتوس يزيد الغموض حول صفقة رونالدو ببيان مبهم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى جول.كوم العالمي: رسمياً - لو سيلسو ينتقل لريال بيتيس