جول.كوم العالمي: جريزمان: لا نلتفت للانتقادات وعم الاحتفال لأسباب شخصية

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

فرنسا للدور نصف النهائي بعد الفوز على أوروجواي.


شادي نبيل    فيسبوك      تويتر

كشف أنطوان جريزمان جناح فرنسا وأتلتيكو مدريد عن السر وراء عدم احتفاله بالهدف الذي سجله في مواجهة أوروجواي بربع نهائي كأس العالم روسيا 2018.

الديوك الفرنسية وصلت لنصف النهائي للمرة الأولى منذ نسخة 2006، بالفوز على لاسيليستي بهدفي رافاييل فاران وجريزمان لينتظر الفائز من مباراة بلجيكا وبرازيل.

تحليل | فرنسا تقلب السحر على الساحر وموسليرا يقدم أوروجواي وجبة للديوك5

وأكد صاحب 27 عاماً في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق "نحن سعداء جداً. هدفنا الوصول إلى أخر المشوار، تتبقى مباراتين فقط على حصد اللقب وعلينا أن نتدارك الأخطاء".

وتابع "عن الهدف الاول رافائيل طلب مني أن أوزع بهذه الطريقة، أما الهدف الثاني ربما كنت اتصور أن هذه التسديدة القوية ستهدد الحارس".

وأضاف "السبب وراء عدم احتفالي بالهدف هو وجود العديد من الأصدقاء الذين كان لهم الفضل وقدموا لي العديد من المساعدات في بداية مشواري الكروي من أوروجواي".

جريزمان رفع رصيده من الأهداف بالنسخة الحالية من البطولة للرقم 3.

واختتم اللاعب تصريحاته "بشأن الانتقادات، تتبقى مباراتين وعلينا أن نركز ونرى من سنواجه في المباراة القادمة وعدم التركيز في أس شيء آخر".

لقاء ربع النهائي الآخر الذي سيجمع بين بلجيكا وبرازيل سيقام مساء الجمعة السادس من يوليو الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: جريزمان: لا نلتفت للانتقادات وعم الاحتفال لأسباب شخصية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق