جول.كوم العالمي: ألديرفيريلد: حظينا ببعض الحظ أمام البرازيل

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

فازت بلجيكا على البرازيل بنتيجة 2-1 في دور ربع النهائي من كأس العالم



أكد توبي ألديرفيريلد ، نجم المنتخب البلجيكي، أنهم كان لديهم رغبة في الفوز من بداية المباراة، لافتًا إلى أن المباراة كانت صعبة، مؤكدًا "حظينا ببعض الحظ، لكن الرغبة والتنظيم وجودة اللاعبين حسمت الفوز.

ويذكر أن المنتخب البلجيكي قد صعد إلى نصف نهائي كأس العالم ،بعدما أقصى البرازيل بعد الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

وأضاف ألديرفيريلد، في تصريحات صحفية، أن بلجيكا كان عليها ضغوط كبيرة، مؤكدًا بقوله "نريد أن نحقق أشياء كبيرة، وقد قدمنا على أرض الملعب كل شيء لتحقيق الفوز".

ديشامب يعترف بالتدخل لتهدئة بوجبا أمام أوروجواي

وأكمل "في الشوط الأول كنا أفضل، لكنهم شكلوا ضغط كبير علينا في الشوط الثاني، وكان علينا الدفاع، وحققنا الفوز بالمجهود الجماعي".

تاباريز: مستقبلي مع أوروجواي ليس في يدي

وعن مباراة ويلز في يورو 2016، فقال "بالطبع كانت هناك خيبة أمل كبيرة، لذلك أردنا أن نفعل الكثير في كأس العالم، سنظل هادئين، وبالطبع سنتمتع بالفوز".

وعن مباراة فرنسا، فقال "ندخل المباراة ونحن واثقين، ولكن فرنسا لديها فريقًا لا يصدق، فهم يفوزون بطريقة سهلة للغاية، فهم خصوم أقوياء وعلينا ان نلعب بقوة مثل اليوم لننتصر".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب البلجيكي، نظيره الفرنسي في دور نصف النهائي.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: ألديرفيريلد: حظينا ببعض الحظ أمام البرازيل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق