الانباء الكويتية: الأهلي يهدد بالانسحاب من البطولة العربية

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

السبت 2018/7/7

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 347

  • جروس يتعهد بملف اللاعبين المهددين بالشطب من الزمالك


القاهرة - سامي عبدالفتاح

تأكدت على الساحة الرياضية المصرية ان حربا بدأت بالفعل بين المستثمر الرئيس لنادي الأهرام ورئيس شرف النادي الأهلي سابقا ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل الشيخ وبين إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، بعد تداعيات الأزمة بين الطرفين في الأيام الماضية، والتي وصلت الى حد تدخل الأمين العام للاتحاد العربي رجاء الله السلمي بالإعلان عن التهديد بسحب عقد الرعاية للأهلي من شركة صلة السعودية بسبب ما وصفه بتجاوزات البعض من مسؤولي وجماهير الأهلي بحق رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وبعد أقل من 24 ساعة من تداخل السلمي، تلقى النادي الأهلي خطابا رسميا، من شركة صلة السعودية، تطلب خلاله انسحابها رسميا، واعتذارها عن عدم استكمال عقد الرعاية، الذي تبلغ قيمته 500 مليون جنيه في السنة الواحدة.

ومع وصول هذا الخطاب الصادم، بدأت جلسات في الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لدراسة الموقف القانوني بخصوصه، واتخاذ إجراءات إعادة مزايدة الرعاية من جديد، بكراسة شروط جديدة.

وصرح مصدر مسؤول في مجلس الإدارة بان مسألة اشتراك الأهلي في بطولة الأندية العربية أصبحت في محل شك كبير.

وفي نادي الزمالك أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق حاجته إلى اللاعبين الخمسة الذين هدد مرتضى منصور رئيس النادي بشطبهم لعدم انتظامهم في تدريبات الفريق حتى الآن، وهم طارق حامد وكهربا وشيكابالا وعلي جبر وأحمد الشناوي، وجميعهم كانوا مع المنتخب في روسيا، عدا أحمد الشناوي الذي يؤدي برنامجا تأهيليا لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وطلب جروس من مدير الفريق أيمن حافظ، توصيل رسالة الى رئيس النادي بأن يترك له ملف هؤلاء اللاعبين بصفته المدير الفني، للاجتماع بهم، وفي حالة إصرارهم على الامتناع عن التدريبات، فتكون للإدارة حرية التصرف.

ويعاني اللاعبون الـ 5 من سوء المعاملة من رئيس النادي بسبب رغبتهم في البحث عن فرصة احترافية خارجية أو داخلية، خاصة شيكابالا وكهربا، العائدين من الدوري السعودي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: الأهلي يهدد بالانسحاب من البطولة العربية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق