أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: صحف إسبانيا تودّع رونالدو

الانباء الكويتية: صحف إسبانيا تودّع رونالدو
الانباء الكويتية: صحف إسبانيا تودّع رونالدو

السبت 2018/7/7

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 353

ودعت الصحف الاسبانية امس نجم نادي ريال مدريد الاسباني المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد ان اجمعت الصحف الإسبانية والإيطالية على حد سواء عن قرب انتقاله الى صفوف يوفنتوس الايطالي.

«وداعا سي آر 7»، عنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الرياضية الإسبانية في صفحتها الاولى. «ريال يوافق على رحيله المفترض، وسيكون الموعد المفصلي اليوم (امس) ويوفنتوس يريد اتمام العملية لكي يتمكن من تقديمه».

اما صحيفة «آس» الرياضية الاسبانية، فحددت الغد موعدا لتقديم رونالدو رسميا في يوفنتوس، لما يحمله هذا اليوم من دلالات لحامل الرقم 7 ابن الـ 33 عاما. وسيتم تقديم رونالدو في الملعب الخاص بنادي يوفنتوس، الذي شهد وقوف الجماهير الايطالية مصفقة له بعد تسجيله اصابة بكرة مقصية في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا في 4 ابريل الماضي.

وأكدت ماركا ان «رغبته رونالدو في اللعب ليوفنتوس ثابتة». لكنها سلطت الضوء على ان ريال مدريد «لم يحصل بعد على عرض قوي من يوفنتوس». وتناولت الصحيفة ايضا تمسك النادي الملكي بشرط بيع اللاعب البالغ مليار يورو بحسب البند الجزائي، الامر الذي لا يعطي النادي الايطالي او اي ناد آخر فرصة التعاقد معه، في وقت يتحدث فيه اللاعب وممثلوه عن وجود بند في عقده يتيح انتقاله مقابل 100 مليون يورو. وبحسب وسائل اعلام عدة، فإن يوفنتوس عرض على رونالدو عقدا مدته اربعة اعوام براتب سنوي صاف تصل قيمته الى 30 مليون يورو، في وقت شكا فيه النجم البرتغالي من راتبه الذي وصفه بالزهيد في ريال مدريد والبالغ 23.6 مليونا سنويا.

بدورها، تحدثت الصحف الايطالية امس عن قدوم كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس، ووصفت انتقاله بـ«الوشيك». «سي آر 7 يوليو»، كان عنوان صحيفة كورييري ديللو سبورت، التي توقعت وصول رونالدو الى مدينة تورينو اليوم. وأكدت الصحيفة كريستيانو، كلمة واحدة منك تكفي، لم تعد ايطاليا الا على بعد خطوة، فيما يبحث مدريد عن نجم جديد كبير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: صحف إسبانيا تودّع رونالدو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سبورت السعودية : الاهلي يعاود بتدريبات على فترتين والسومة يشارك في المران