أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: فورسبيرج عقب خروج السويد: خسارة الكرة كلفتنا الكثير وفخورون بما أنجزناه

السويد كانت قد ودعت كأس العالم من دور الثمانية بالخسارة من إنجلترا بهدفين نظيفين


كريم رزق    فيسبوك      تويتر

أبدى إميل فورسبيرج سعادته وفخره بما حققه المنتخب السويدي على الرغم من الهزيمة أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس العالم 2018 ووداع البطولة.

السويد كانت قد خسرت بهدفين نظيفين أمام منتخب الأسود الثلاثة بهدفي هاري ماجواير وديللي آلي ليودع رفاق فورسبيرج المونديال الروسي من دور الثمانية.

إميل فورسبيرج قال في تصريحات صحفية عقب المباراة عن الأداء السويدي الذي لم يكن مثل المباريات السابقة: "لا أعتقد، كنا نعلم أننا سنركض كثيراً وأننا سندافع أكثر، كنا مستعدين لهذا وقمنا بتنفيذ ذلك، ثم في بعض الأحيان لم نكن جيدين في التعامل مع الكرة كما نستطيع، لم نستطع الاحتفاظ بها بشكل جيد كما يمكننا وعندما تفقد الكرة بسهولة تخسر القوة، يتوجب عليك الركض عائداً بشكل أكبر وهذا كان صعب للغاية علينا".

وعن البطولة بشكل مجمل، أكد فورسبيرج "إيجابية، لم يؤمن أحد بنا منذ البداية، فعلناها، قمنا بالتغلب على منتخبات كبيرة وتأهلنا إلى ربع النهائي ورحلنا الآن أمام إنجلترا الجيدة جداً لذلك نحن فخورون وسعداء بما أنجزناه".

السويد كانت قد تأهلت إلى كأس العالم بالإطاحة بمنتخب إيطاليا في مباراة الملحق، وصعدت في المركز الأول بمجموعة قوية خرجت منها ألمانيا من الدور الأول، والإطاحة بالمنتخب السويسري من دور الستة عشر ونجحت في الوصول إلى أكبر ثمانية منتخبات في أعظم البطولات الكروية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: على طريقة نيمار.. أموال قطر تهدد بانهيار برشلونة
التالى جول.كوم العالمي: فيديو - فرنسا × بلجيكا وجهًا لوجه