أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: هاني رمزي: من حقي التواجد ضمن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

جول.كوم العالمي: هاني رمزي: من حقي التواجد ضمن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر
جول.كوم العالمي: هاني رمزي: من حقي التواجد ضمن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

الاتحاد المصري يبحث عن مدرب أجنبي لقيادة الفراعنة في الفترة المقبلة


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أبدى هاني رمزي؛ المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأولمبي، برغبته في العمل ضمن الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول، مؤكدا أن خبراته تؤهله لتولي المهمة.

الجهاز الفني السابق للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، رحل عن الفريق بعد نهاية عقده عقب انتهاء مشوار مصر في كأس العالم روسيا 2018، حيث وجه اتحاد الكرة الشكر للجهاز بالكامل.

500 ألف دولار تجعل سكولاري مدربًا لمنتخب مصر

رمزي قال، خلال تصريحات تليفزيونية: "على المستوى الرسمي لم يتحدث مع أحد، لكني على المستوى الشخصي أتمنى أن أحصل على فرصة مع منتخب مصر، ومع احترامي لكافة المدربين، لكنني أشعر أن هذا جزء من حقي.

"قد يكون هناك مخاوف لدى أعضاء اتحاد الكرة من عملي في الجهاز الفني بعد ما قيل أنني هربت من المنتخب الأولمبي ورحلت عنه لتولي المسئولية الفنية للاتحاد السكندري، وهذا غير صحيح بالمرة، مستحيل أن أترك منتخب بلدي من أجل أي فريق، لكنني كنت أمر وقتها بظروف معينة اضطرتني لفعل ذلك.

"على المستوى الشخصي سأستفيد كثيرا بالعمل مع المدرب الأجنبي الجديد للمنتخب، وسأنقل خبراتي للاعبين، بالإضافة إلى أن معظم اللاعبين الحاليين للمنتخب تعاملت معهم من قبل في المنتخب الأولمبي وأعرفهم جيدا حتى اللاعبين الكبار منهم كأحمد فتحي، لذلك أتمنى أن أحصل على فرصة، كذلك لامتلاكي الإمكانيات التي تؤهلني لإفادة بلدي".

شوبير يكشف مشادة زوجة أحد لاعبي منتخب مصر مع الجهاز الفني لكوبر

يذكر أن منتخب كان قد ودع المونديال بطريقة مخزية بعدما تلقى الهزيمة أمام أوروجواي بهدف نظيف ثم الخسارة أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف وحيد واختتم مشواره بالهزيمة أمام السعودية بثنائية مقابل هدف وحيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الموقع: كرواتيا تخرج روسيا مستضيفة المونديال من المنافسة
التالى اليوم السابع: كأس العالم 2018.. البرازيل تحقق مع ألمانيا والأرجنتين حدثا فريدا بالمونديال