أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: أخبار انتقالات يوفنتوس | الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن ميركاتو البيانكونيري


يقدم لك جول دليلك الكامل عن يوفنتوس في سوق انتقالات صيف 2018، الصفقات الجديدة والمحتملة، أبرز الراحلين، وما هي حقيقة انتقال رونالدو للبيانكونيري؟

أحمد رضوان |  تويتر


يعيش يوفنتوس هذه الفترة مرحلة إحلال وتجديد، فهناك العديد من أعمدة الفريق التي غادرت لتقدمها في العمر مثل جيانلويجي بوفون الذي ارتدى قميص باريس سان جيرمان، ومنهم من على وشك المغادرة أو الاعتزال مثل أندريا بارتزالي الذي تخطى الـ35 عاماً.

لم يتوقف ضخ الدماء الجديدة في الفريق على الدفاع، ففي الهجوم بدأ البيانكونيري البحث عن هدافاً قوياً يمن للفريق المنافسة على جميع المسابقات في السنتين القادمتين على الأقل، ووجد ضالته في كريستيانو رونالدو الذي لمح بقوة إلى رغبته ترك ريال مدريد بدايةً من الموسم القادم، وهو الآن قريباً جداً من الكبير الإيطالي.

دخل فريق السيدة العجوز الصيف الحالي بقوةٍ وأبرم العديد من الصفقات حتى الآن، وهناك بعض اللاعبين القريبين بقوة من الوصول للآليانز بجانب صاروخ ماديرا.

وفي هذا التقرير سنتعرف على جميع أخبار يوفنتوس في سوق انتقالات صيف 2018، ما هي الصفقات الجديدة؟ وما هي الصفقات المحتملة؟ ومن هم اللاعبين المستهدفين من إدارة البيانكونيري؟ ومن هم الراحلون؟ وأكثر من ذلك.


صفقات يوفنتوس الرسمية في سوق انتقالات صيف 2018



أبرم يوفنتوس حتى الآن 3 صفقاتٍ جديدة، كما أنه استعاد عدداً من لاعبيه المعارين وقام بدفع قيمة بطاقة لاعبه دوجلاس كوستا التي كلفت 40 مليون يورو.

ماتيا بيرين - جنوى

كان ماتيا بيرين هو أول صفقات يوفنتوس الرسمية هذا الصيف ، وتعاقد معه من أجل سد الفراغ الكبير الذي سيتركه رحيل بوفون إلى باريس سان جيرمان، وكلفت الصفقة خزائن السيدة العجوز 15 مليون يورو، وبحسب إعلان الفريق فسيمتد عقد حارس جنوى السابق 4 سنوات.

إيمري تشان - ليفربول

بدأ يوفنتوس التواصل مع إيمري تشان منذ يناير الماضي، حيث كان وقتها غير متبقي في عقده إلا 6 أشهر، فحادثه البيانكونيري من أجل الوصول للاتفاق قبل تجديد العقد مع الريدز.

عاشت صفقة الألماني الدولي الكثير من المراحل، فتارةً يتم الإعلان عن أنه قريب من تجديد عقده، وتارةً يُعلن أنه على وشك الانضمام للسيدة العجوز، وأخيراً وبعد فترةٍ طويلةٍ من الضبابية تم الإعلان عن ارتدائه القميص الأبيض والأسود رسمياً .

جواو كانسيلو - فالنسيا

في 27 يونيو 2018، أعلن يوفنتوس التعاقد رسمياً مع جواو كانسيلو مقابل 40 مليون يورو ، ووفقاً لما أعلنه البيانكونيري فإن الظهير الأيمن البرتغالي قام بالتوقيع على عقدٍ يمتد لأربع سنوات.

كان البرتغالي الدولي معاراً من فالنسيا للإنتر الموسم الماضي، وقدم مستوى جيد لفت العديد من الأندية في مقدمتهم بطل الدوري الذي لم يعاني من أجل الحصول على توقيعه.

ليوناردو سبيناتزولا - أتالانتا

سبيناتزولا هو واحداً من أبناء يوفنتوس الذين خرجوا للإعارة منذ فترةٍ طويلةٍ لعدم توافر مكان له في الفريق، وبدأ رحلة إعاراته في إيمبولي عام 2012، ثم لوتشيانو وسيينا في 2013، ثم أتالانتا في 2014، وفيتشينزا وبيروجيا في 2015، وذلك قبل العودة لبيرجامو من جديد في فترة الإعارة الأخيرة التي استمرت لموسمين.

تألق صاحب الـ25 عاماً في فترته الأخيرة مع النيراتزوري، فلفت أنظار ناديه القديم الباحث عن حلاً للجهة اليسرى بعد رحيل أسامواه وهبوط مستوى أليكس ساندرو.

ماتيا كالدارا - أتالانتا

اشترى يوفنتوس كالدارا من أتالانتا في 2017، ثم قام بإعارته لفريق بيرجامو لمدة موسم واحد.

تألق صاحب الـ24 عاماً مع النيراتزوري فقرر البيانكونيري استمراره مع الفريق هذا الموسم، لحل الثغرة الدفاعية التي خلفها رحيل بونوتشي إلى ميلان.

مويس كين - هيلاس فيرونا

أُعير مويس كين لهيلاس فيرونا الموسم الماضي من يوفنتوس بحثاً عن فرصة للعب كأساسي، وبالفعل بهر صاحب الـ18 عاماً فرق الكالتشيو وعاد بعد نهاية الموسم، وفي حالة وصول رونالدو فمن المؤكد أن هيجواين سيرحل وبالتالي سيحتاج البيانكونيري لتواجد المهاجم الشاب. 

صفقات يوفنتوس في صيف 2018:

اللاعب السعر الفريق السابق
ماتيا بيرين 15 مليون يورو جنوى - إيطاليا
إيمري تشان انتقال حر ليفربول - إنجلترا
جواو كانسيلو 40 مليون يورو فالنسيا - إسبانيا

ما هي الصفقات المحتملة ليوفنتوس في سوق انتقالات صيف 2018؟



حقق يوفنتوس أغلب أهدافه هذا الصيف، وهو الآن على وشك إتمام الصفقة التي ستغير الكرة الإيطالية ككل..

كريستيانو رونالدو - ريال مدريد

هنك العديد من الأخبار التي تشير إلى أن يوفنتوس قريب جداً من التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وأن الصفقة ستكلف خزائن السيدة العجوز ما يقرب من 100 مليون يورو، ومن المنتظر أن تتم هذه الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضاً ..  ملف – رونالدو من ريال مدريد ليوفنتوس – لحظة بلحظة .

دييجو جودين - أتلتيكو مدريد

يرغب يوفنتوس في تجديد عقد مدافعه المهدي بنعطية، لكنه متخوف من رفض المغربي الدولي العرض المقدم له، وفي هذه الحالة سيتجه البيانكونيري لإسبانيا من جديد لكن إلى أتلتيكو مدريد أملاً في التعاقد مع المخضرم دييجو جودين.

الصفقات المحتملة ليوفنتوس في سوق انتقالات صيف 2018:

اللاعب الفريق المنتخب
كريستيانو رونالدو ريال مدريد البرتغال
دييجو جودين أتلتيكو مدريد أوروجواي

من هم الراحلون عن يوفنتوس في سوق انتقالات صيف 2018؟



جيانلويجي بوفون

هناك أكثر من لاعب مرشحين للرحيل عن يوفنتوس في الصيف الحالي، أبرزهم ماتيا دي شيليو وجونزالو هيجواين القريب من تشيلسي وأليكس ساندرو الراغب في الذهاب لإنجلترا منذ الصيف الماضي، لكن هناك 3 لاعبين رحلوا عن البيانكونيري بالفعل.

جيانلويجي بوفون - يوفنتوس

أعلن الحارس الأفضل في التاريخ جيانلويجي بوفون أن رحلته مع يوفنتوس انتهت قبل نهاية الموسم الماضي، وكان لديه خيارين وقتها، الأول هو أن يعتزل كرة القدم ويحصل على منصب إداري مع الفريق، والثاني هو البحث عن فريق آخر يكمل فيه مسيرته.

أعلن باريس سان جيرمان انضمام الأسطورة الإيطالية في 7 يوليو 2018، وبحسب الاتفاق فإن العقد سمتد لموسم واحد ويمكن تمديده بنفس الشروط في حالة رغب الطرفان.

ستيفان ليختشتاينر - آرسنال

انضم ستيفان ليختشتاينر ليوفنتوس قادماً من لاتسيو في عام 2011، وقضى مع الفريق 7 أعوامٍ خاض خلالها ما قرب من 200 مباراة وحصل خلالها على العديد من الألقاب، لكن بعد تقدمه في العمر وهبوط نسقه رفض البيانكونيري تمديد عقده الذي انتهى.

انتقل السويسري الدولي إلى آرسنال في صفقة انتقالٍ حر، وذلك بحثاً عن مغامرةٍ جديدةٍ تحت قيادة المدرب أوناي إيمري الذي خلف آرسين فينجر.

كوادوو أسامواه - الإنتر

انضم أسامواه ليوفنتوس قادماً من أودينيزي في 2012، وقضى مع الفريق 6 أعوامٍ هي الأفضل في مسيرته على الإطلاق، وفاز خلالها بالعديد من الألقاب المحلية.

انتهى عقد الغاني مع البيانكونيري هذا الصيف، فاتجه له الإنتر وأعلن التعاقد معه رسمياً 2 يوليو الجاري.

الراحلون عن يوفنتوس في صيف 2018:

اللاعب الفريق نوع التعاقد
جيانلويجي بوفون باريس سان جيرمان انتقال حر
ستيفان ليختشتاينر آرسنال انتقال حر
كوادوو أسامواه الإنتر انتقال حر

هل يرحل رونالدو من ريال مدريد ليوفنتوس؟



رونالدو ريال مدريد

اعتاد رونالدو في السنوات القليلة الماضية على اللعب بأعصاب مشجعي ريال مدريد في الصيف، فبنهاية كل موسم تخرج العديد من الأخبار التي تشير إلى أنه سيرحل عن الملكي لكنه يقرر البقاء في النهاية لموسمٍ إضافي.

بعد انتهاء مباراة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، لمح الدون إلى أن مشواره مع الميرينجي انتهى في تصريحٍ تليفزيوني ، لكنه لم يؤكد أي شئ.

رد بيريز على تصريحات صاروخ ماديرا وقتها قائلاً أن اللاعب لديه الحرية في قول ما يريد، وبعدها انشغل الجميع في كأس العالم 2018 الذي شارك فيه البرتغالي الدولي وخرج من ثمن النهائي على يد أوروجواي.

عاد رونالدو لتصدر العناوين من جديد، وهذه المرة لم يكن تهديداً أو تلميحاً بالرحيل، بل كان عرضاً قوياً من يوفنتوس لضم نجم ريال مدريد الذي لم يبدي أي اعتراضاً على الانضمام للدوري الإيطالي، وخوض مغامرةً جديدةً في الفريق الذي قدم مدربه السابق زين الدين زيدان للعالم كواحداً من أفضل صناع اللعب.

حتى الآن لا يمكن الجزم بأن الدون سينضم للبيانكونيري، لكن جميع الأخبار القادمة من تورينو وإسبانيا تشير إلى أن الصفقة على وشك الانتهاء، وهذا ما ستكشف حقيقته الأيام المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: أخبار انتقالات يوفنتوس | الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن ميركاتو البيانكونيري في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الانباء الكويتية: غداً.. قص شريط الدوري اللبناني
التالى جول.كوم العالمي: رسمياً - لو سيلسو ينتقل لريال بيتيس