الانباء الكويتية: هاليب ضحية جديدة في ويمبلدون ونادال يحقق أفضل نتيجة منذ 2011

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الاثنين 2018/7/9

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 289

انضمت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة اولى الى ضحايا بطولة ويمبلدون الانجليزية للتنس، ثالثة البطولات الاربع الكبرى، بسقوطها في الدور الثالث، في حين بلغ الاسباني رافايل نادال ثمن النهائي للمرة الاولى منذ 2011.

وخسرت هاليب امام التايوانية هسيه سو-وي المصنفة في المركز 48 عالميا في مباراة من ثلاث مجموعات 6-3 و4-6 و5-7، بعد نحو شهر على تتويجها بلقبها الاول في البطولات الكبرى في رولان غاروس الفرنسية.

وتواجه هسيه سو-وي في مباراتها المقبلة السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا الفائزة على البلجيكية اليز مرتينز الخامسة عشرة 6-2 و6-2. وبخروج هاليب، تبقى لاعبة واحدة من المصنفات العشر الأوليات في البطولة هي التشيكية كارولينا بليسكوفا السابعة والتي بلغت ثمن النهائي.

وواصل الاسباني رافايل نادال المصنف ثانيا في البطولة والاول في العالم تقدمه وتأهل بسهولة الى الدور ثمن النهائي بفوزه على الاسترالي اليكس دي مينور 6-1 و6-2 و6-4، وضمن بالتالي الاحتفاظ بصدارة التصنيف العالمي للمحترفين.

ويلعب في مباراته المقبلة مع التشيكي ييري فاسيلي الفائز على الايطالي فابيو فونييني التاسع عشر 7-6 (7-4) و3-6 و6-3 و6-2.

وهي المرة الاولى التي يبلغ فيها نادال ثمن النهائي في بطولة ويمبلدون منذ 2011 حين وصل الى النهائي قبل ان يخسر امام الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وخرج الالماني الكسندر زفيريف المصنف رابعا من الدور الثالث بخسارته امام اللاتفي ارنست غولبيس السبت 6-7 (2-7) و6-4 و7-5 و3-6 و0-6.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: هاليب ضحية جديدة في ويمبلدون ونادال يحقق أفضل نتيجة منذ 2011 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق